هواتف ذكية

بالصور.. آيفون 15 بهذه الألوان الجديدة

استقرت شركة أبل على الألوان الحصرية التي يتطلق بها هواتف آيفون 15 الجديد للعام 2023 الجاري، وهي الطريقة التي تميز بها الشركة كل جيل من الهواتف عن الذي يسبقه، فضلًا عن التغييرات الأخرى ولكن يكون هناك لون أو مجموعة ألوان حصرية.

تقوم أبل بإطلاق هواتف آيفون الجديدة بخيارات مختلفة من الألوان عن الجيل السابق، وهو أمر اعتادت عليه على مدار سنوات كنوع من التغيير، وغالبًا ما تقدم لونًا خاصًا تميز الجيل المقصود الجديد عن الجيل الذي يسبقه، ويتوقع أن يكون هناك 3 ألوان فريدة لهاتف آيفون 15 القادم.

في العام الماضي، أطلقت أبل آيفون 14 برو باللون الأرجواني الداكن، بينما تم تقديم آيفون 14 الأساسي بلون أرجواني فاتح نسبيًا.

أكد تقرير لـ 9to5Mac أن آيفون 15 سيأتي هذا العام أيضًا بألوان حصرية، نقلًا عن مصدر موثوق، تعمل الشركة على إطلاق طرازي برو وبرو ماكس باللون الأحمر الداكن، وهو قريب من العنابي، والكود السداسي اللون هو #410D0D ، وسيطلق عليه اسم سيينا غامق.

آيفون 15

أما طراز آيفون 15 الأساسي سيتوفر باللون الوردي الداكن الجديد والأزرق الفاتح الساطع، الوردي بالكود السداسي # CE3C6C هو لون وردي غامق يوصف باسم ‘telemagenta’، أما اللون الأزرق السماوي بإنه بالكود السداسي #4DB1E2 ، ويطلق عليه ‘أزرق بيكتون’.

من المحتمل أن يكون اللون الأحمر الداكن الحصري لطرازي برو مصحوبًا بلون داكن أكثر على طريقة استخدام اللون الفضي مع الذهبي والرمادي الفلكي من قبل، كما أنه من المحتمل أن يتوفر آيفون 15 بمزيد من خيارات الألوان، بما في ذلك الألوان المشابهة للأحمر والأسود والأبيض.

ألوان آيفون 15

وفقًا للمصدر، فإن أبل في مرحلة التصميم في الوقت الحالي لـ آيفون 15 القادم في الخريف، وهذا يعني أن مرحلة التصنيع الأخيرة للغطاء لم تبدأ، أو بمعنى آخر فإن خيارات الألوان لا تزال على الورق وليس أمر نهائي.

المعلومات المتعلقة بخيارات الألوان لا تزال مبكرة ويمكن أن تتغير مع اقتراب الإنتاج الكبير، فقط يتم إلغاء بعض الأفكار السابق طرحها داخل الشركة ولكن على كلٍ يجب أن تستقر على الألوان بشكل نهائي مع حلول شهر مارس القادم، حين سيبدأ الإنتاج من أجل الاختبار وهي التي تسبق الإنتاج الكبير النهائي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى