أخبار تقنية منوعةتطبيقات

تطبيق تحرير الفيديو الشهير LumaFusion متاح الآن لنظامي Android و ChromeOS

LumaFusion، وهو تطبيق شهير لتحرير الفيديو لأجهزة آيفون وآيباد وماك، أصبح الآن متاحًا على نطاق واسع على أجهزة الأندرويد و ChromeOS بعد إصدار تجريبي للوصول المبكر في نوفمبر من العام الماضي.

مقارنة بمحرري الفيديو الآخرين المشهورين مثل Final Cut Pro لنظام التشغيل macOS و DaVinci Resolve من Blackmagic Design لأجهزة آيباد، يوفر LumaFusion ميزات تحرير قوية مثل تأثيرات VFX للشاشة الخضراء ومفتاح chroma والجدول الزمني المغناطيسي وأدوات تصحيح الألوان والمزيد لأجهزة Chromebook وأندرويد الأجهزة اللوحية والهواتف.

لقد أثبت التطبيق بالفعل أنه حقق نجاحًا كبيرًا مع صانعي الأفلام ومنشئي المحتوى على أجهزة أبل، حيث فاز بجائزة آب ستور – App Store عن تطبيق آيباد لهذا العام في عام 2021. يدعي المطور LumaTouch أيضًا أنه تم تنزيل LumaFusion 1.1 مليون مرة وأكمل أكثر من 68 مليونًا صادرات المشروع منذ إطلاقه في عام 2016.

اقرأ أيضا على تكنولوجيا نيوز:

لم يتم نقله إلى الأندرويد فقط، حيث أشار LumaTouch إلى أنه قام بتجميع فريق من “مطوري أندرويد ذوي الخبرة” لإعادة إنشاء هذا الإصدار الجديد من LumaFusion خصيصًا للنظام الأساسي. كما قامت الشركة أيضًا بتحسين البرنامج للاستفادة من الإمكانات الفريدة لأجهزة Chromebook وهواتف اندرويد والأجهزة اللوحية.

لا تُعرف أجهزة Chromebook بإمكانياتها الإبداعية تمامًا، لذا كانت خيارات أدوات تحرير الفيديو الاحترافية قبل هذا الإصدار محدودة نوعًا ما. نظرًا لأن المدارس تميل إلى تفضيل أجهزة Chromebook بسبب قدرتها على تحمل التكاليف، يمكن لـ LumaFusion الآن تزويد الطلاب بوصول أفضل لتعلم تقنيات تحرير الفيديو.

LumaFusion لنظام أندرويد متاح للتنزيل الآن على متجر جوجل بلاي – Google Play مقابل 30 دولارًا – وهو نفس سعر نظيره من أبل، وبارتفاع من سعره الأولي البالغ 19.99 دولارًا في النسخة التجريبية. لن يُطلب من أولئك الذين اشتروا بالفعل الإصدار التجريبي الأرخص دفع رسوم إضافية للوصول إلى إصدار LumaFusion الكامل.

تتوفر في قائمة التطبيقات الفائزة بتطبيق العام من App Store، العديد من التطبيقات المفيدة التي يجب عليك إلقاء نظرة عليها

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى