هواتف ذكية

رسميًا.. أبل تكشف عن هاتف آيفون جديد

كشفت شركة أبل رسميًا عن توفر هاتف آيفون جديد ضمن عائلة آيفون 14 الأحدث، ويتعلق الأمر بإطلاق خيار اللون الأصفر ولكنه سيتوفر في الهاتفين الأوليين وليس طرازي برو وبرو ماكس، على عكس الأعوام الماضية.

كانت شركة أبل قد كشفت بالفعل عن هواتف آيفون 14 الأحدث في خريف العام الماضي، وتحرص الشركة على عادتها الجديدة مؤخرًا، بحيث يتم إطلاق هاتف بلون جديد في الربيع، وهذا العام قررت الشركة توفير آيفون 14 باللون الأصفر.

على عكس العام الماضي، لن يكون خيار اللون الجديد متاحًا لطرازات Pro ولن يتوفر إلا مع هاتفي آيفون 14 الأساسي وطراز آيفون 14 بلس.

آيفون 14 أصفر

عبر الموقع الرسمي لشركة أبل، وبشكل أد صفحة التسوق وشراء آيفون 14، ظهر وجود خيار اللون الأصفر بين المجموعة لأول مرة، والذي يعطي مزيج رائع من الألوان إلى الجهاز الذي تم إطلاقه بالفعل بألوان؛ الأسود والأزرق والأرجواني والأبيض والأحمر.

لا يأتي الهاتف الجديد من أبل بأي اختلافات عما تم إطلاقه بالفعل في سبتمبر الماضي، ولكن يتوقف الأمر فقط على اللون الجديد الذي تتوقع الشركة أن يساعدها على الاستمرار في بيع المزيد من الهواتف خلال فترة قد تكون أبطأ بعد فترة ذروة التسوق في موسم العطلات.

آيفون باللون الأصفر

يُشار إلى أن وجود هاتف باللون الأصفر ليس لأول مرة من أبل، فسبق وأطلقت الشركة اللون الأصفر ضمن خيارات آيفون 11 في عام 2019 وجاء بعد iPhone XR الأصفر الذي تم إطلاقه في عام 2018.

في سياق متصل، وبجانب توفر اللون الأصفر الجديد، فإن أبل كشفت عن توفر خيارات جديدة من تصميمات سوارات الساعة الذكية Apple Watch ذات الطابع الربيعي، بالإضافة إلى غطاءات للهاتف من السيليكون.

من الجدير بالذكر أن أبل كانت أطلقت خيار لون جديد لآيفون 13 العام الماضي في نفس التوقيت تقريبًا، وهو اللون الأخضر، والذي ساعد في نمو المبيعات خلال الربع الثاني من العام وفقًا لتقارير أبل نفسها.

أما جيل آيفون 12 ولون الربيع الخاص به من أبل، فقد قررت الشركة الكشف عن لون أرجواني لامع لطرازي الأساسي وآيفون 12 ميني.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى