بيثيسدا تعلن إطلاق ستارفيلد في السادس من سبتمبر

ستارفيلد – Starfield، عنوان كبير قادم من شركة بيثيسدا – Bethesda المملوكة لشركة مايكروسوفت، تحصل على تاريخ إصدار جديد اليوم. حيث تم تأجيل ستارفيلد إلى النصف الأول من عام 2023، وستصل الآن للمتاجر في السادس من سبتمبر.

في مقطع فيديو جديد، قال مدير اللعبة تود هوارد إن بيثيسدا ومايكروسوفت سيعقدان الآن حدثًا مباشرًا في 11 يونيو لتوضيح تفاصيل اللعبة. يقول هوارد:

“في شهر حزيران (يونيو) من هذا العام، سنجلبك إلى الاستوديو ونمنحك نظرة عميقة في لعبة ستارفيلد مباشرة.”هناك الكثير مما لا يزال يتعين علينا أن نعرضه لك. وسيتبع عرض ستارفيلد المخصص عرض مايكروسوفت السنوي لأجهزة اكس بوكس يوم الأحد 11 يونيو.”

كان من المقرر إطلاق ستارفيلد في الأصل في 11 نوفمبر من عام 2022، والذي كان سيشيد بذكرى The Elder Scrolls V: Skyrim’s وبتاريخ إصدارها الذي كان 11/11/11. عرضت مايكروسوفت وبيثيسدا فيديو مدته 15 دقيقة كاملة من لعبة ستارفيلد أثناء عرض Xbox & Bethesda في وقت سابق من هذا العام.

تقع أحداث لعبة ستارفيلد، بطبيعة الحال، في الفضاء حيث سيتولى اللاعبون دور المجموعة الأخيرة من المستكشفين. وصفها مدير اللعبة تود هوارد باسم “Skyrim in space”، وستكون لعبة تقمص الأدوار RPG قابلة للعب في كل من منظور الشخص الأول والثالث، ولكنها في الأساس ستكون من منظور الشخص الأول.

تتمحور القصة الرئيسية حول مجموعة Constellation، وهي المجموعة الأخيرة من مستكشفي الفضاء. تميل بيثيسدا في العابها بشدة إلى جعل اللاعب يخصص الشخصية، مع نظام مرن يسمح للاعبين بتخصيص لون البشرة، وهيكل الوجه، والشعر، والمزيد. يمكن للاعبين في ستارفيلد أيضًا اختيار ثلاث سمات لتخصيصها لشخصياتهم وسيشمل نظام المهارات عمليات الفتح والرتب المنفصلة. هناك أيضًا موارد لصنع تعديلات أسلحة فوق هذا.

خلال أول فيديو لعب من بيثيسدا، بدا التحليق مثيرًا للإعجاب بشكل خاص في ستارفيلد، ويشير ذلك إلى أن العديد من المعارك في اللعبة لن يتم احتواؤها في الكواكب فقط. يمكنك الهبوط والاستكشاف بحرية على جميع الكواكب في نظام اللعبة، وتقول بيثيسدا أن هناك أكثر من 1000 كوكب مفتوح جميعها للاعبين لاستكشافها.

سيتم إطلاق ستارفيلد حصريًا على اكس بوكس سيريس X / S وعلى الكمبيوتر الشخصي في السادس من سبتمبر وستكون متاحةً في اليوم الأول على أكس بوكس جيم باس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى