أخبار تقنية منوعةملحقات

سامسونج تخطط لإطلاق جهاز جالاكسي SmartTag جديد هذا العام

وفقاً لأحدث التسريبات من موقع Sammobile، تخطط شركة سامسونج لإصدار جهاز جالاكسي SmartTag في وقت لاحق هذا العام إلى جانب هاتفين قابلين للطي.

كانت الشركة الكورية الرائدة قد أطلقت أو جهاز تعقب – جالاكسي SmartTag- في بداية عام 2021 جنباً إلى جنب مع سلسلة جالاكسي S21، ورغم القبول الذي حققه هذا الجهاز إلا أن الشركة لم تُقدم إصدارات أخرى منه.

لكن يبدو أنه هذا العام هو الوقت المناسب لتقديم جيل جديد من جهاز سمارت تاج الذكي، بعد مرور أكثر من عامين على تقديم الجيل الأول.

وفقاً للمصدر، يمكن أن يظهر الجيل الثاني من Galaxy SmartTag إلى جانب Galaxy Z Flip 5، حيث، ستطلق سامسونج سمارت تاج من الجيل الثاني في الربع الثالث من عام 2023.

ما التحسينات التي سيحصل عليها جهاز SmartTag الجديد من سامسونج؟

حتى الآن، لا تتوفر معلومات جول التحسينات التي ستقدمها الشركة في جهاز سمارت تاج الجديدة، ومع ذلك فيمكن توقع أن يحصل جهاز التتبع على تحسين في النطاق اللاسلكي وتغيير في صوت الصافرة الخاص به، وربما تدابير أمنية محسّنة لمقاومة التعقب غير المصرح به.

من المحتمل أن يتم الكشف عن Galaxy SmartTag القادم إلى جانب أجهزة الشركة الجديدة القابلة للارتداء، بما في ذلك Galaxy Buds 3 و Galaxy Watch 6. وخلال نفس الحدث، يمكن للشركة الكورية الجنوبية أن تكشف عن الجيل التالي من الهواتف الذكية القابلة للطي: جالاكسي Z فليب  5وجالاكسي Z فولد 5.

اقرأ أيضاً على تكنولوجيا نيوز:

روبوت الدردشة بينج يمكنه انتحال شخصيات المشاهير مثل توم كروز وترامب وهاري بوتر

ربما لم يحقق أجهزة سمارت تاج من سماسونج نجاحاً كبيراً مثل أجهزة آبل للتعقب AirTag، لكننا نأمل أن يكون الجيل الجديد من أجهزة سامسونج يجلب ميزات تستحق.

أخيراً، تجدر الإشارة أن جوجل تخطط هي الأخرى لتقديم جهاز تعق ذكي في وقت ما لم يتم تحديده بعد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى