أخبار الشركاتأخبار تقنية منوعةملحقات

قد تعيد سامسونج إحياء الإطار الدوار مع جالاكسي واتش 6 برو

تخلت ساعات سامسونج الذكية عن ميزة محبوبة العام الماضي، وذلك باختفاء الإطار الدوار من سلسلة جالاكسي واتش 5. ولكن وفقًا لإشاعة جديدة، قد يعود الإطار الدوار لسلسلة جالاكسي واتش 6 – Galaxy Watch 6.

وصل الإطار الدوار لساعات سامسونج الذكية لأول مرة مع سامسونج Gear S2، الذي تم إطلاقها في عام 2015. كانت طريقة الإدخال الفريدة من نوعها مميزة جدا، وشيء احتفظت به سامسونج لأجيال أخرى وفي عصر “Galaxy Watch”. كانت أول ساعة سامسونج بدون هذه الميزة هي جالاكسي واتش أكتيف – Galaxy Watch Active، والتي تم إصدارها في عام 2019. ولكن الميزة ظلت موجودة في الطرز الأخرى بما في ذلك عندما انتقلت سامسونج إلى Wear OS.

ولكن كان من الواضح أن شركة سامسونج بدأت في تقليل التركيز على الإطار الدوار في عام 2021، حيث كانت ساعة جالاكسي واتش 4 الرئيسية لاتملك إطارا دوارا، وبدلاً من ذلك نقله إلى النسخة الكلاسيكية منها – Galaxy Watch 4 Classic. وبعد ذلك، بالطبع، قامت سامسونج مع جالاكسي واتش 5 بتجريد اجهزتها الملبوسة من الميزة تمامًا، مع اعتماد جالاكسي واتش 5 برو بدلاً من الاطار إلى هيكل من التيتانيوم أكثر صلابة يفتقر إلى الميزة.

اقرأ أيضا على تكنولوجيا نيوز:

وفقًا لموقع YouTuber Super Roader الكوري، فإن جالاكسي واتش 6 برو ستعيد إحياء الإطار الدوار بعد توقف لمدة عام.

كما هو الحال في سلسلة جالاكسي واتش 4، فإن الساعة الذكية الأغلى ثمناً فقط هي التي ستوفر هذه الميزة، ولكن هذه المرة مع استمرار العلامة التجارية “Pro”. ولكن على عكس واتش 5 برو، ستقدم سامسونج على ما يبدو ساعة هذا العام بحجمين. كان واتش 5 برو متاحة فقط بحجم 45 مم وكان سميكًا جدًا وغير عملي، خاصة لمن لديهم معصم صغير.

لا يزال هناك بضعة أشهر حتى نكتشف ما إذا كانت جالاكسي واتش 6 برو ستعيد لنا الإطار الدوار، لكن لا تزال هناك شائعات أخرى تشير إلى أن هذا سيكون ترقية جيدة. على ما يبدو، تقوم سامسونج مرة أخرى بترقية حجم البطارية، ومن المتوقع أن تتبنى الشركة تصميمًا زجاجيًا منحنيًا مع الساعة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى