أخبار الشركاتأخبار تقنية منوعة

خطة الأصدقاء والعائلة من اكس بوكس جيم باس تتوسع إلى منطقة جديدة

يعد اشتراك اكس بوكس جيم باس – Xbox Game Pass بالفعل واحد من أفضل الصفقات في عالم الألعاب، ولكن يبدو أن خطة “العائلة والأصدقاء – Friends and Family” التي تقدمها مايكروسوفت لديها القدرة على تحسين الصفقة أكثر وأكثر. الآن، هذه الخطة تتوسع لتشمل نيوزيلندا.

أفاد بعض مالكي اكس بوكس أن خطة الأصدقاء والعائلة لـ اشتراك اكس بوكس جيم باس تظهر على الداشبورد (الشاشة الرئيسية) لوحدة التحكم الخاصة بهم.

ظهور اشتراك اكس بوكس جيم باس للعائلة والأصدقاء
ظهور اشتراك اكس بوكس جيم باس للعائلة والأصدقاء

يبدو أن هذا يحدث فقط في نيوزيلندا في الوقت الحالي، حيث قام مستخدم تويتر في الولايات المتحدة بتحويل منطقته إلى نيوزيلندا مؤقتًا بتسليط الضوء على ظهور اشتراك اكس بوكس جيم باس للعائلة والأصدقاء. لا يبدو أن نفس الإشعار يظهر للمستخدمين في البلدان الأخرى، مثل الولايات المتحدة والمنطقة العربية بطبيعة الحال. ومع ذلك، فهذه منطقة لم تختبر فيها مايكروسوفت الخطة من قبل. في السابق، كانت الخطة متاحة فقط في كولومبيا وأيرلندا.

لقد لاحظنا أيضًا أن مايكروسوفت قامت بتحديث موقع Game Pass الخاص بها في نيوزيلندا، حيث تعرض الآن خطة العائلة والأصدقاء كخيار للمستخدمين للاشتراك.

على ما يبدو، ستكلف خطة اشتراك اكس بوكس جيم باس للعائلة والأصدقاء 39.95 دولارًا شهريًا في نيوزيلندا. بدون خطة العئلة والأصدقاء، تبلغ تكلفة جيم باس 19.95 دولارًا شهريًا في المنطقة، لذا فهي تكلف الضعف فعليًا. إذا كان ذلك يترجم إلى سعر الولايات المتحدة النهائي، فستحدد مايكروسوفت تكلفة الخطة لحوالي 30 دولارًا، حيث تبلغ تكلفة جيم باس Ultimate 14.99 دولارًا في الشهر. تؤكد الصفحة أيضًا دعم أجهزة الكمبيوتر ووحدة التحكم والألعاب السحابية لما يصل إلى خمسة مستخدمين، حتى لو لم يكونوا في منزلك.

لا يزال من غير الواضح متى ستوسع اكس بوكس خطتها للأصدقاء والعائلة على نطاق أوسع من بعض الدول بعينها، ولكن التوسع الهادئ اليوم (بالإضافة إلى إزالة العرض التمهيدي الذي قيمته دولار واحد في الأسبوع الماضي) يشير إلى أن مايكروسوفت قد تقترب من هذا الإطلاق. وقد تطرأ العديد من التغيرات على اشتراك اكس بوكس الاشهر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى