أخبار الشركاتأخبار تقنية منوعةهواتف ذكية

يمكنك الآن تجربة جالاكسي S23 على جهاز آيفون الخاص بك

تحاول العملاقة الكورية سامسونج تجربة تكتيك جديد لإغراء مالكي آيفون بمنحهم القدرة على تجربة أحدث هواتف الشركة، تجربة جالاكسي S23. بدلاً من عرض توضيحي أو حدث منبثق في المتجر، ستتيح لك سامسونج تجربة جالاكسي S23 مباشرة من آيفون (أو أي جهاز آخر).

تتيح الأداة التجريبية الجديدة المسماة جرب جالاكسي “Try Galaxy” لمالكي الآيفون فرصة تجربة برامج جالاكسي S23 وجالاكسي Z Flip 4 وجالاكسي Z Fold 4 افتراضيًا، كل ذلك دون مغادرة أجهزتهم الحالية. عند زيارة موقع Try Galaxy على الويب، يُطلب من مالكي آيفون “تثبيت” تطبيق ويب عن طريق إضافة الموقع إلى الشاشة الرئيسية الخاصة بهم.

من الواضح أن سامسونج تستهدف مالكي آيفون تحديدا، لأنه عندما تفتح الصفحة على جهاز أندرويد آخر مثل بيكسل، لا يمكنك تجربتها.

بمجرد الانتهاء من ذلك، يمنح “التطبيق” المستخدمين “لمحة بسيطة عن سامسونج جالاكسي” من خلال محاكاة One UI 5.1، وهو واجهة سامسونج أعلى نظام أندرويد 13. ومن هناك، تجد برنامج تعليمي سريع للتنقل، ومن ثم يمكنك اللعب مع واجهة المستخدم. كل شيء يعمل تقريبًا كما هو الحال على جهاز جالاكسي، ولكن كل شيء أبطأ بشكل ملحوظ، ربما لأن البرنامج يعمل فقط من خلال تطبيق ويب.

تشمل التجارب التي يمكنك تجربتها تطبيقات سامسونج وجوجل الأساسية، بما في ذلك رسائل جوجل. سترسل الشركة الكورية بعض الرسائل المزيفة أثناء استخدامك للعرض التوضيحي لإظهار ميزات أخرى للجهاز، مثل الكاميرا و Object Eraser، وهي أداة يمكنها إزالة الأشياء من الصورة تمامًا مثل Magic Eraser المقدمة من جوجل.

هناك أيضًا تجارب توضيحية لتطبيق Samsung Health و Smart Switch (لنقل البيانات من هاتف آخر) و Samsung’s Kids Mode والمزيد. في قائمة الإعدادات، تسلط سامسونج الضوء على الخلفية والمميزات الأخرى التي تستخدمها من جوجل من حيث المظهر، بالإضافة إلى تسليط الضوء على إعدادات الأمان والخصوصية في أندرويد.

ربما لن يجعل هذا العرض التوضيحي وحده أي شخص يبديل من جهاز آيفون إلى جهاز جالاكسي، ولكنه خيار جيد للتحقق مما قد يكون مفقودًا لديك دون مغادرة جهازك الحالي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى