تطبيقات

تويتر سيقدم علامة التأكيد الذهبية مجانًا لـ 10 آلاف حساب

تستمر الإدارة الجديدة لمنصة تويتر الاجتماعية في وضع الخطط لتحسين تجربة الاستخدام للمنصة بعد الاستحواذ عليها من قبل رجل الأعمال الشهير، إلون ماسك، وتتزامن معها تأسيس طرق أخرى لجني الأرباح بما في ذلك الاشتراكات الشهرية لتقديم علامات التوثيق (العلامة الزرقاء).

كان إلون ماسك قد أعلن بالفعل عن تعديلات في نظام تويتر بلو المدفوع بالاشتراكات الشهرية، وتقرر أن يقدم علامة التأكيد الزرقاء للحسابات الموثوقة مقابل اشتراكات شهرية، كما أنه سيكون هناك علامات أخرى بألوان مختلفة مع اختلافات في الأسعار، في مقدمتها العلامة الذهبية والتي يتعين على المستخدم دفع 1000 دولار شهريًا للحصول عليها.

تويتر

وفقًا لتقرير لصحيفة نيويورك تايمز، يبدو أن بعض الشركات قد لا تضطر إلى دفع 1000 دولار شهريًا لتويتر مقابل الحصول على علامة التأكيد الذهبية بجانب حساباتهم، حيث قرر تويتر أن يتم تقديمها مجانًا لأكثر من 10 آلاف حساب.

المعلومات الجديدة الواردة أن تويتر سيقدم علامة التأكيد الذهبية للحسابات المؤسساتية الـ 10 آلاف الأكثر متابعة في العالم، بالإضافة كذلك لتقديمها لأكثر 500 معلن على الشبكة الاجتماعية من حيث حجم الإنفاق على إعلاناتهم.

يأتي القرار في الوقت الذي يستعد فيه تويتر لإجراء تغييرات كبيرة على طريقة التحكم وتوزيع علامات التحقق الجديدة، إذ تشير التوقعات أنه سيبدأ في إنهاء البرنامج القديم لاشتراكات تويتر بلو بآخر جديد يعط اهتمامًا بحسابات المؤسسات.

ويهدف التغيير الجديد أن يمتح الشركات علامة تأكيد وثقة باللون الذهبي للشركات التي ترغب في دفع 1000 دولار شهريًا للحصول عليها.

الامتياز الذي يقدمه تويتر لهذه الحسابات ذات الاشتراك الجديد، أنه يمكنها تأكيد حسابات أخرى تابعة لها بالعلامات الزرقاء، بمعنى أنه في حالة قامت مؤسسة أو شركة ما تدفع 1000 دولار بالفعل لعلامة توثيق ذهبية، يمكنها أن تطلب علامات توثيق لحسابات تحددها بنفسها للعاملين بها أو الأشخاص ذوي الثقة التابعين لها.

تلك الميزة لن تكون مجانًا على كل حال، سيتم دفع 50 دولارًا شهريًا لكل حساب تابع يُطلب أن يتم توثيقه وربطه بحساب الشركة.

في الوقت نفسه، سيقدم تويتر هذه الإمكانية لحسابات المؤسسات الأكثر متابعة (10 آلاف حساب) والمعلنين الأكثر إنفاقًا، في محاولة من الشركة لكبح الغضب الذي بدأ يظهر على المنصبة من نظام الاشتراكات المدفوعة الجديدة.

على كل حل، سيمكن للحسابات التي لديها علامات توثيق حالية بالفعل على النظام القديم – ما قبل إطلاق نظام تويتر بلو الجديدة – أن يحتفظوا بعلامات التأكيد الخاصة بهم دون الحاجة إلى الدفع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى