أنظمة تشغيل جوالة

أندرويد 13 يصل لـ 3 هواتف اقتصادية من سامسونج

تواصل سامسونج ترقية هواتفها الذكية التي تم إطلاقها بالفعل بين يدي المستخدمين بوصول نسخة نظام التشغيل الأحدث، أندرويد 13، واليوم تعلن الشركة عن وصول النظام مع واجهة الاستخدام الأحدث One UI 5.1 لـ 3 هواتف جديدة من الفئة المتوسطة.

كانت سامسونج من أوائل الشركات التي تمكنت من تطوير واجهتها الخاصة المبنية على أندرويد 13، ووضعت الشركة خطط بالفعل لوصول النظام إلى عدد من الطرازات، بداية من الهواتف الرائدة ثم المتوسطة ثم الاقتصادية.

ووفقًا لـ SamMobile المهتم بتغطية أخبار سامسونج، فإن الشركة الكورية الجنوبية أدرجت 3 هواتف جديدة متوسطة ضمن الأجهزة التي ستستقبل أندرويد 13، وبدأ المستخدمون بالفعل في استقبال التحديثات للنظام الأحدث مع واجهة One UI 5.1.

أندرويد 13

الهواتف التي تم رصدها هي، سامسونج جالاكسي M32 وجالاكسي A04s وجالاكسي F62 وجميعها من الفئة المتوسطة والاقتصادية.

حزمة التحديثات التي وصلت للمستخدمين تضمنت أيضًا التحديثات الأمنية الدورية لشهر فبراير 2023، وبعض التحديثات التي تسد ثغرات ومشاكل برمجية في الهواتف خاصة هاتف جالاكسي A04s.

اذا كان لديك أي من الهواتف السابق ذكرها، ولم تتلق اشعار بوصول التحديثات وأندرويد 13 الجديد، يمكنك ذلك من خلال المسار: Settings أو الإعدادات ثم Software Update Menu أو تحديثات النظام، وطلب الفحص عن وجود تحديثات جديدة يمكن تنزيلها.

يُشار إلى أن التحديثات الجديدة تتطلب مساحة تخزين بين 1 إلى 2 جيجا بايت، يجب أن تكون متاحة بالفعل في الهواتف قبل التنزيل، مع التأكيد على ضرورة اخذ نسخة احتياطية من الهاتف لتفادي أي مشاكل مستقبلية قد تحدث أثناء أو بعد تثبيت النظام الجديد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى