هواتف ذكية

ظهور بيكسل 7a.. هاتف جوجل المتوسط

تستعد شركة جوجل للكشف عن هاتف متوسط جديد في بداية العام 2023، والذي سيحمل اسم بيكسل 7a ليكون الخيار المنخفض التكلفة من العائلة الرائدة كما هي عادة الشركة، وسيكون أيضًا الإعلان عنه خلال المعرض السنوي للمطورين Google I/O بعد أقل من شهر.

تقوم جوجل بتوفير طراز منخفض التكلفة لكل جيل من هواتفها الرائدة، وبعد إطلاق بيكسل 7 و7 برو، الآن ستكشف الشركة عن بيكسل 7 ايه لهذا العام، والذي ظهر في تسريبات من مصادر موثوقة.

وظهر بيكسل 7a في تسريبات جديدة لـ Oneleaks ونشرت عبر موقع MySmartPrice لتكشف التصميم الذي سيأتي به الهاتف والذي يشبه كثيرًا الهاتف بيكسل 7 الأساسي.

الصور تظهر جوجل بيكسل 7a من عدة زوايا في ما يبدو أنها العروض الرسمية للجهاز لاستخدامه في أغراض تسويقية وتم تسريبها.

يظهر الهاتف بتصميم مشابه كثيرًا إلى الأجيال السابقة وبشكل محدد بيكسل 7 الأخير – لا يوجد اختلافات كبيرة بين الأجيال الأخيرة من جوجل – حيث الواجهة وموضع الكاميرا الأمامية وكذلك منطقة الكاميرا الخلفية.

الجانب الأكثر اثارة للانتباه في التسريبات، أن جوجل قررت أن توفر خيار لوني جديد في بيكسل 7a هذا العام، حيث يظهر بين المجموعة اللون الأزرق السماوي، وهو خيار يعود لأول مرة من جوجل منذ بيكسل 4a.

اللونان الآخران هما الأبيض والرمادي، وهما نفسهما في بيكسل 7 الأساسي وبرو بالفعل، كما أنه سيكون هناك إطار من المعدن حول الهاتف.

إلى أن يحين موعد الكشف عن الهاتف رسميًا، تشير التسريبات إلى أن بيكسل 7a سيكون مع شاشة بمعدل تحديث يبلغ 90 هرتز، وفي الواقع يكون الهاتف متوسط من حيث المواصفات وبالتالي يكون بأسعار منخفضة.

يُشار إلى أن جوجل تريد الكشف عن الهاتف خلال معرض Google I/O للعام الجاري، والذي سيتم عقده في شهر مايو المقبل، وهو نفس النهج للكشف عن هواتف Pixel A خلال السنوات الماضية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى