أخبار تقنية منوعة

Dead Island 2 تتخطى المليون تنزيل بعد 3 أيام من إطلاقها

أعلنت استوديو Dambuster المطورة للعبة Dead Island أن الجيل الثاني من اللعبة المرعبة، تخطت مليون عملية شراء بعد 3 أيام فقط من إطلاقها رسميًا، كما أن لديها مؤشرات نجاح مثيرة للاهتمام خلال أول 72 ساعة من توفرها في الأسواق.

وأعلنت شركة Deep Silver المنتجة للعبة Dead Island واستوديو التصميم Dambuster عن إطلاق الجيل الثاني من اللعبة بنجاح بعد عملية تطوير صعبة للغاية بسبب العديد من المشاكل التي واجهت التطوير.

وفي بيان للشركة تم الكشف عن بعد الاحصائيات المثيرة للاهتمام حول Dead Island 2 التي تتفاخر بها بعد 3 أيام فقط من إطلاقها، والتي تعد بمستقبل جيد للعبة القتال والرعب بسبب المحبين من جميع أنحاء العالم.

Dead Island 2

ذكر البيان أن أعداد عمليات الشراء للعبة تخطت المليون، وقضى اللاعبون في المجموع أكثر من 11 مليون ساعة، بمتوسط 3.5 ساعة يوميًا.

أوضح التقرير أن عدد وفيات اللاعبين داخل Dead Island 2 بلغ 28 مليون مرة بنهاية اليوم الثالث، وقاموا بفعالية بقتل 1.1 مليار زومبي، منها 45 مليون تم قطعها إلى نصفين و756 مليونًا بقطع أطرافها.

تتوقع الشركة مزيد من عمليات البيع على مختلف المنصات، خلال الأيام الأول من إطلاقها.

تتوفر Dead Island 2 على منصات، بلايستيشن 5 واصدارات X و S من اكس بوكس، وذلك بمعدل تحديث صورة حتى 60 إطار لكل ثانية، بينما تتوفر على منصتي اكس بوكس ون وبلايستيشن 4 بصورة معدل تغييرها 30 إطارًا.

كما أن هناك النسخة المخصصة لأجهزة الكمبيوتر الشخصي PC عبر متجر Epic Games بقدرات مختلفة في معدل تغيير الصورة تعتمد على بطاقات الرسومات التي تشغل الأجهزة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى