أنظمة تشغيل جوالة

سامسونج ترسل تحديثات لتحسين التصوير في جالاكسي اس 23 ألترا

أرسلت شركة سامسونج تحديثاتها الدورية لهواتفها الذكية الرائدة، والتي تضمنت التحديثات الأمنية لحماية المستخدمين، وشملت أيضًا تحسينات للتصوير في الوضع الليلي لهاتف جالاكسي اس 23 ألترا التي تم إطلاقها في بدايات العام الجاري.

يبدو أن سامسونج لا تزال مهتمة بإخراج أفضل ما يمكن من كاميرا هاتفها الأخير، جالاكسي اس 23 ألترا، وتحسين التجربة قدر المستطاع حتى بعد الكشف الرسمي عن الهاتف ووصوله إلى المستخدمين بالفعل.

تلقى مستخدمو هواتف سامسونج الرائدة، بما في ذلك جالاكسي اس 23 الأخيرة، التحديثات الدورية للنظام وواجهة الاستخدام وتضمن أيضًا تحديثات لتطبيق الكاميرا على S23 Ultra أكدت في بيان لها، أن التحديث سيحسن من عمل الكاميرا في وضع الظلام أو أثناء عدم توفر إضاءة كافية.

كل ماتود معرفتة عن سامسونج جالاكسي S23 ألترا

كانت سامسونج أطلقت جالاكسي اس 23 مع تحسينات في الكاميرا والتصوير، وبوصول طراز S23 Ultra للمستخدمين ومروره بالمراجعات، شيع أن الهاتف غير قادر على معالجة الإضاءة بشكل صحيح في وضعية التصوير HDR عندما تكون الإضاءة منخفضة وفي الليل.

ذكرت تقارير قبل أسابيع أن سامسونج تعلم بعدم كفاءة التصوير الليلي في هاتفها الأخير، ولكنها قيمتها بأنها مشكلة برمجية، وهو ما كان بالفعل بعد ارسال التحديثات الأخيرة.

بدون الانتظار كثيرًا، أرسلت سامسونج تحديثات تطبيق الكاميرا مع التحديثات الدورية الأمنية لشهر مايو الجاري، حيث شمل تقرير التحديث لدى جالاكسي اس 23، وجود اصلاح في تطبيق الكاميرا، وفقًا لما أكده حساب التسريبات الموثوق Ice Universe على تويتر.

لم يتطرق الحساب لتوضيح ما فعلته سامسونج بالتحديد، لكنه أكد أن مشكلة التصوير الليلي انتهت، فيما أوضح أن التحديثات بدأت بالفعل في الوصول إلى المستخدمين ولكنها تتغير مع التغيير الجغرافي، بمعنى أنها وصلت لدول وأخرى في الطريق.

إذا لم تصلك التحديثات، يمكنك الدخول إلى الإعدادات ثم اعدادات النظام، والفحص عن وجود تحديثات جديدة، أو الانتظار لساعات قليلة لوصولها لديك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى