أنظمة تشغيل الكمبيوتر

ويندوز 12 في تصاميم مثيرة للاهتمام

نشر أحد المصممين المتحمسين صورًا لمفهوم تخيلي لما سيكون عليه ويندوز 12 القادم من مايكرسوفت، والتي أظهرت تحديثات وأفكار مثيرة للحماس للنظام الأوسع انتشارًا في العالم لأجهزة الحواسب.

تعمل مايكروسوفت على تطوير ويندوز 12 في الوقت الحالي، وتشير التقارير الأخيرة أن الشركة تخطط للكشف الرسمي عن النظام في العام المقبل 2024 وسط توقعات بتحسينات كبيرة خاصة في استخدام تقنيات الذكاء الاصطناعي.

ويندوز 12

نُشر مقطع فيديو على قناة Addy Visuals على يوتيوب، وهي قناة متخصصة في التصميمات وإعادة تصميم منتجات متواجدة بالفعل، حيث نشر مؤخرًا أفكاره وتخيلاته لمفهوم ويندوز 12، وجذبت بالفعل اهتمام الكثيرين.

عرض الفيديو ويندوز 12 بتصميم مستوح بشكل كبير من ويندوز 11 الحالي، بالإضافة لتطبيق أبرز التغييرات التي جاءت في التسريبات الأخيرة حول النظام، بالإضافة إلى بعض الميزات التي قد يفضل العديد من المستخدمين رؤيتها في الجيل القادم، على حد قول آدي في وصف الفيديو.

كما يظهر في مقطع الفيديو بالأعلى، مفهوم نظام التشغيل Windows 12 مع شريط مهام جديد يشبه نظام التشغيل MacOS ، مع أقسام منفصلة للأدوات، والتطبيقات المثبتة، والإعدادات السريعة، وجميعها أمور جاءت في التسريبات عن النظام.

بينما الأمور الأخرى الجديدة، هي بعض التفاصيل التي عرضها الفيديو، مثل قدرة التبديل بين طرق العرض الافتراضية أو المرتبطة أو الكلاسيكية أو المدمجة، مما يمنح المستخدم العديد من الخيارات لأنماط طريقة عرض ويندوز 12.

بالنسبة للوظائف، يقترح التصميم كيفية إنشاء مجلدات على شريط المهام، بالإضافة إلى طريقة أسهل لتجميع التطبيقات وتنظيمها في مجلدات ومجموعات داخل متصفح الملفات الداخلية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى