أخبار تقنية منوعةهواتف ذكية

جوجل تعتزم الإعلان رسميا عن بيكسل فولد خلال مؤتمرها السنوي للمطورين

بعد العديد من الشائعات والتسريبات، أعلنت جوجل رسميا عن هاتفها القابل للطي بيكسل فولد من خلال فيديو تشويقي نشرته على حسابها الرسمي في تويتر واليوتيوب.

جوجل بيكسل فولد

ومن المتوقع أن تقوم جوجل بكشف النقاب عن هاتفها الجديد القابل للطي خلال مؤتمرها السنوي للمطورين Google I / O والذي سينعقد الأسبوع المقبل.

وكما أوضحت العديد من التسريبات، فإن أول هاتف قابل للطي من جوجل سيحتوي على مفصل رأسي يفتح ليكشف عن شاشة تشبه الجهاز اللوحي، بطريقة مشابهة لأجهزة جالاكسي فولد من سامسونج.

وعندما يتم إغلاق هاتف جوجل Pixel Fold يمكنك استخدام شاشة لمس أصغر موجودة على جانب واحد من الخارج. كم يوجد مجموعة كاميرات في الخلف.

وتشير التقارير إلى هاتف جوجل القابل للطي سوف يبدأ سعره من 1700 دولار وسيكون متاح في وقت قريب من الشهر المقبل.

وبالنسبة لمواصفات بيكسل فولد، سوف يعمل عبر معالج جوجل Tensor G2 الموجودة في هواتف بيكسل 7.

وسوف يمتلك الهاتف الجديد شاشة خارجية قياس 5.8 بوصة والداخلية سيصل مقاسها إلى 7.6 بوصة. أما البطارية سوف تسمح له بالعمل لمدة تصل إلى 24 ساعة في الإستخدام العادي و 72 ساعة مع وضع البطارية المحسن.

بينما لم يتم تأكيد الأسعار والمواصفات بعد، من المقرر أن نحصل على التفاصيل الكاملة في 10 مايو عندما ينطلق مؤتمر I / O.

وتظهر صورة هاتف Pixel Fold وهو مفتوح، الشاشة الداخلية الكبيرة مع شاشة الأندرويد الرئيسية إلى جانب شريط بحث وأدوات لعرض الطقس والوقت.

إقرأ أيضا من تكنولوجيا نيوز:

أول ظهور شبه رسمي لهاتف جوجل بيكسل فولد

يذكر أن العملاق الكوري سامسونج قد قام بإطلاق أحدث هاتف قابل للطي من وهو Z Fold 4 بسعر وصل إلى 1799 دولارًا.

أخيرا، نأمل أن تكون جوجل قد تعلمت الدرس من شركة سامسونج عندما حاولت تقديم هاتفها القابل للطي بشكل مبكر. ولنأمل أن مفصلة هاتف بيكسل فولد متينة بدرجة كافية ولن تنكسر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى