هواتف ذكية

مستخدمو بيكسل 7 يشكون استنزاف البطارية وارتفاع الحرارة

يشتكي مستخدمو هواتف جوجل بيكسل 7 وبيكسل 6 من مشكلة تواجههم بشكل كبير في الساعات الأخيرة، بعد أن لاحظوا استنزاف طاقة البطارية بشكل كبير، بالإضافة إلى ارتفاع في درجة حرارة هواتفهم، وفي انتظار تدخل من الشركة لحل المشكلة.

أرسلت جوجل تحديثات شهر مايو لأجهزة بيكسل 7 و6 مؤخرًا، كما أنها وفرت تحديثات لعدد من تطبيقاتها الأساسية بتركيز أكبر على تعديلات في الواجهة للعمل على الأجهزة ذات الشاشات الكبيرة، تمهيدًا لإطلاق اللوحي بيكسل تابلت.

وبحسب تقرير نشره Engadget فإن مستخدمي بيكسل 7 بدأوا في ملاحظة استنزاف البطارية بشكل كبير على هواتفهم مؤخرًا بعد تحديثات مايو، وليس هذا فحسب، ولكن أيضًا لاحظوا ارتفاع في درجة الحرارة ما يعكس وجود تطبيقات نشطة تعمل في الخلفية.

بعد التركيز في الأمر، تبين أن تطبيق جوجل الرسمي هو المسئول عن المشكلة في الأساس، بعد أن تم رصده يعمل بنشاط في الخلفية طوال الوقت، رغم عدم استخدامه فعليًا من قبل المستخدم.

استنزاف بطارية بيكسل 7

تبين أن هذه ليست الحالة الوحيدة حيث يشكو العديد من مستخدمي بيكسل 7 برو وبيكسل 6 و6 برو أيضًا من نفس المشكلة، وقاموا بمشاركة ذلك عبر حسابتهم في تويتر وريديت، بالإضافة لنشر شكواهم على منتديات دعم جوجل.

مع محاولات المستخدمين بتجربة حلول ممكنة لإصلاح هذه المشكلة، مثل الإيقاف الإجباري للتطبيق، إغلاق وإعادة فتح الهاتف، استعادة النسخة السابقة للتطبيق قبل التحديث، ولكن لم يتمكنوا من التخلص منها ولا يوجد شيء يمكن القيام به في الوقت الحالي.

استنزاف بطارية بيكسل 7

لم تستجب جوجل بعد لشكاوى المستخدمين بالاعتراف بالمشكلة، ولكن المطلوب هو على الأرجح تحديث يتم ارساله للمساعدة في إيقاف استنزاف البطارية غير المعتاد على هواتف بيكسل.

في حالة التأكد من المشكلة، سيتم ارسال الحلول مع تحديثات شهر يونيو المقبل الدورية للأمان، أي بعد أسبوعين تقريبًا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى