هواتف ذكية

آيفون 15 يجبر سامسونج على قرارات غير مسبوقة في هواتفها القابلة للطي

كشف تقرير كوري جنوبي عن مواعيد الإعلان الرسمي عن هاتفي سامسونج جالاكسي زي فولد 5 وفليب 5 القابلة للطي، والتي أكدت المعلومات التي أفادت أن الهاتفين القابلان للطي سيصلان في موعد مبكر هذا العام على عكس السنوات الماضية.

تطلق سامسونج عادة الجيل الجديد من هواتفها القابلة للطي، جالاكسي زي فولد وفليب، في أشهر الخريف من كل عام، ولكن تقارير زعمت أن الهاتفين سيأتيان في وقت مبكر هذا العام، بحد أقصى أواخر شهر يوليو.

سامسونج جالاكسي زي فولد 5

وفقًا لمنشور عبرى مجلة Chosun Media الكورية الجنوبية، فإنه سيتم الكشف عن سامسونج جالاكسي زي فولد 5 وفليب 5 في 26 من شهر يوليو المقبل، على أن تبدأ في استقبال طلبات الحجز المسبق بينما سيتم بدء الشحن اعتبارًا من 11 أغسطس.

لم يكن الموعد المبكر هو التغيير الكبير الوحيد في خطط سامسونج بشأن هواتفها القابلة للطي، ولكن الشركة الكورية الجنوبية قررت أيضًا أن يتم عقد حدث Unpacked للكشف عن الهاتفين هذا العام في العاصمة سيول بكوريا الجنوبية بدلًا من الولايات المتحدة كما جرت العادة.

سامسونج جالاكسي زي فليب 5

علاوة على ذلك، نقلاً عن مصدر مطلع في الشركة، قال إن سبب الكشف عن الأجهزة القابلة للطي في وقت مبكر من هذا العام هو الأداء البطيء لأعمال سامسونج في مجال أشباه الموصلات، مما يجعل من المهم لقسم الهاتف المحمول في الشركة أن يعمل بشكل جيد من حيث المبيعات لتعويض الخسائر الكبيرة التي شهدتها.

ويشير التقرير إلى أن الشركة تتوقع أن يؤدي إطلاق سامسونج جالاكسي زي فولد 5 وفليب 5 في وقت مبكر من المعتاد هذا العام، إلى خلق فجوة كافية بين الأجهزة القابلة للطي وهاتف آيفون 15 من أبل، والمتوقع الكشف عنها في سبتمبر، مما قد يساعد الشركة الكورية على بيع المزيد من هواتفها الذكية القابلة للطي، قبل وصول المنافس الأشرس في صناعة الهواتف الذكية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى