تطبيقات

تيك توك يقدم مكافأة مالية ضخمة.. يمكن لأي شخص الحصول عليها

قررت شركة ByteDance الصينية المالكة لتطبيق تيك توك الشهير للفيديوهات القصيرة، انشاء صندوق مكافآت لأول مرة، يتم تخصيصه للمستخدمين الذين يصنعون تأثيرات وفلاتر يتم استخدامها بشكل كبير على المنصة، بحيث يمكن لأي شخص الحصول على مبالغ ضخمة إذا تمكنوا من جذب أكبر عدد لاستخدام فلاترهم.

يقدم تيك توك مبالغ مالية كبيرة لرواده من أجل تشجيعهم على مشاركة محتواهم عبر المنصة ذات الشعبية الكبيرة بين الشباب صغار السن، في ظل منافسات كبيرة مع شركات كبرى في مقدمتها ميتا المالكة لتطبيق إنستغرام.

وأعلن تيك توك عن برنامج مكافآت جديد تمت مسمى “مصمم التأثيرات” أو Effect Creator، حيث خصصت مبلغ قيمته 6 ملايين دولار، يتم دفعها بالكامل للمستخدمين منشيء التأثيرات والفلاتر الأكثر انتشارًا، بناءً على عدد مقاطع الفيديو التي سيتم انشائها باستخدام الفلاتر التي صمموها.

تطبيق تيك توك

توضح الشركة أن التأثيرات التي يتم استخدامها في 500 ألف مقطع فيديو خلال 90 يومًا من إنشائها، سيحصل مصممها على 700 دولار، وكل 100 ألف زيادة في مقاطع الفيديو سيتم إضافة 140 دولارًا للمبلغ.

بذلك المعنى، إذا تم استخدام الفلتر الخاص بك مليون مرة خلال مدة الـ 90 يومًا، فإنك ستحصل على 1400 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية)، وتعد هذه أرقام ممكنة بالنظر لمدى انتشار المقاطع على تيك توك.

جدير بالذكر أن المبدعين مصممي التأثيرات، سيكونون في منافسة مباشرة مع مصممي التأثيرات لدى تيك توك نفسها، فإن الفلاتر الرسمية من المنصة هي الأكثر شهرة على التطبيق في الاستخدامات، فإن 8 من أكثر 10 فلاتر ومؤثرات استخدامًا على المنصة هي من صناعة TikTok نفسه.

اعتبارًا من اليوم، يمكن أن يقلل التطبيق من انتشار الفلاتر التي يصممها، والسماح لرواد التطبيق وجميع المستخدمين المبدعين من انشاء فلاترهم الخاصة وإطلاقها للجميع من أجل استخدامها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى