أخبار تقنية منوعةتطبيقات

إنستغرام يعتزم كشف النقاب عن تطبيق منافس لـ تويتر الشهر المقبل

إيلون ماسك وموقع التغريدات في ورطة حيث يخطط إنستغرام المملوك لشركة ميتا لإطلاق تطبيق منافس لـ تويتر في شهر يونيو المقبل لهذا العام 2023.

إنستغرام و تويتر

ووفقا لبلومبيرج، يقوم مارك زوكربيرج مؤسس فيسبوك بإختيار التطبيق الجديد مع المؤثرين وصانعي المحتوي قبل كشف النقاب عنه للمستخدمين العاديين.

وأضاف الموقع أن فيسبوك يتواصل مع الإنفلونسرز والمشاهير لقياس مدى اهتمامهم بتجربة إصدار مبكر من التطبيق الذي سيتم دمجه مع إنستجرام.

وكان فيسبوك قد أتاح التطبيق بشكل سري لمنشئي المحتوى لعدة شهور. ومن المتوقع أن يكون التطبيق المنافس لـ تويتر متوافقًا مع بعض التطبيقات الأخرى مثل Mastodon.

ويُقال أن التطبيق الجديد سيكون منفصل عن إنستغرام ولكنه سوف يسمح للأشخاص بربط حساباتهم بكل سهولة.

وبالنسبة لمنافس تويتر، من المفترض أن يسمح للمستخدمين بالتواصل مع أصدقائهم عبر منشورات نصية (لا تتعدى الـ 500 حرف) وروابط مشتركة وصور ومقاطع فيديو.

علاوة على ذلك، سيتم السماح للمعجبين بالانضمام إلى حسابات المؤثرين والمبدعين الذين يتابعونهم على إنستقرام بنقرة واحدة فقط.

إقرأ أيضا من تكنولوجيا نيوز:

إنستغرام يعلن رسميًا عن ميزتين جديدتين

تويتر بلو يتيح للمشتركين الآن تحميل فيديوهات مدتها ساعتين

تُظهر لقطات الشاشة التي تم تسريبها للتطبيق المزعوم أنه يمتلك بالفعل واجهة مستخدم مشابهة لتويتر في تحدي ونسخ واضح وصريح لموقع التغريدات الشهير.

أخيرا، ترغب ميتا الشركة الأم لفيسبوك وإنستغرام خلق مساحة منفصلة. حيث يمكن لمنشئي المحتوى والشخصيات العامة مشاركة التحديثات في الوقت المناسب حول اهتماماتهم. والأهم من ذلك أن التطبيق الجديد سوف يكون تهديدا حقيقيا على تويتر الذي يعاني من عقبات وتحديات كثيرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى