أخبار تقنية منوعةالكمبيوتر

كيفية مشاهدة حدث Computex 2023 من إنفيديا وماذا تتوقع

يبدأ حدث Computex 2023، أحد أكبر المعارض التجارية لهذا العام لأجهزة الكمبيوتر المحمول والكمبيوتر الشخصي، في غضون يومين. سيكون لدى عدد من الشركات إعلانات كبيرة هناك، ولكن الحدث الأكثر توقعًا في الحدث هو الكلمة الرئيسية لشركة إنفيديا – Nvidia، والتي ستفتتح العرض صباح يوم الاثنين.

سيكون المتحدث الرئيسي هو المؤسس والرئيس التنفيذي للشركة السيد Jensen Huang، والذي أضاف 7 مليارات دولار إلى صافي ثروته قبل أيام قليلة، بعد تقرير أرباح الشركة الضخم للربع الأول.

لم تنشر إنفيديا علنًا الكثير من المعلومات حول الموضوعات التي سيغطيها هوانغ؛ وكشف حدث Computex 2023 أن الحديث سيشمل “التطورات المتقدمة في مجالات الحوسبة المتسارعة والذكاء الاصطناعي”. وغني عن القول، أننا نتوقع أن يكون الحديث عن الذكاء الاصطناعي مكثفا. تساعد تقنيات إنفيديا في دفع منتجات الذكاء الاصطناعي الشهيرة مثل ChatGPT و Bard. أدى انفجار روبوتات الدردشة هذا العام إلى نمو غير مسبوق للشركة، بما في ذلك ما وصفه البعض بأكبر زيادة على الإطلاق في تقييم الشركة ليوم واحد.

كما انتشرت شائعات حول إمكانية الإعلان عن بطاقات رسومات جديدة. ولكن احتمال حدوث هذا ضعيف لأن عائلة RTX 4060 الخاصة بوحدات معالجة الرسومات قد وصلت إلى الرفوف في وقت سابق من هذا الأسبوع. ومع ذلك، من الممكن أن نحصل على نظرة خاطفة على أجهزة أكثر قوة قادمة.

تعني حقيقة أن حدث Computex 2023 يقام في تايوان أن الناس في الشرق الأوسط سيحتاجون إلى الاستيقاظ مبكرا لمشاهدة الحدث المباشر. يبدأ البث المباشر يوم الاثنين، 29 مايو، الساعة 11 صباحًا في تايبيه، وهو الاثنين 29 مايو، الساعة 11 صباحا في مصر والسعودية. إذا كنت من الأشخاص الذين لا يستيقظون مبكرا، فستتمكن أيضًا من إعادة تشغيل ما قيل في الحدث على يوتيوب.

بعد الكلمة الرئيسية، سيقدم Greg Estes نائب رئيس إنفيديا لتسويق الشركات وبرامج المطورين محاضرة بعنوان “Racing Towards the Industrial Metaverse”، والتي ستغطي “كيف تستخدم إنفيديا وشركاؤها Omniverse، والذكاء الاصطناعي، والحوسبة المتسارعة لتمكين حقبة جديدة ومثيرة لسير العمل ثلاثي الأبعاد”. سيتم ذلك يوم الثلاثاء 30 مايو الساعة 2:30 ظهرًا في تايبيه. لا يبدو أنه سيتم بث هذا الحدث مباشرا، ولكن ستكون الإعادة متاحة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى