أخبار تقنية منوعةأنظمة تشغيل جوالةتطبيقات

الإصدار التجريبي من Magic Compose متوفر الآن.. ولكنه يرسل رسائلك إلى جوجل

بدأت جوجل أخيرًا في طرح الإصدار التجريبي من Magic Compose، وهي ميزة الرسائل الجديدة التي تستخدم الذكاء الاصطناعي لمساعدتك في كتابة الرسائل النصية. ومع ذلك، كما أشار موقع Android Police، تأتي الميزة مع تحذير كبير جدًا: سترسل ما يصل إلى “20 رسالة سابقة” إلى خوادم جوجل لإنشاء اقتراحات – حتى إذا كنت تستخدم RCS مع تشفير من طرف إلى طرف ( E2EE).

تحدد جوجل هذه الشروط في صفحة دعم Magic Compose الخاصة بها، مشيرة إلى أنها سترسل هذه الرسائل، إلى جانب أي رموز تعبيرية وردود فعل وعناوين URL مضمنة، إلى خوادمها لمساعدة الذكاء الاصطناعي الخاص بها في صياغة استجابة مناسبة. تضيف الشركة أنها لن ترسل أي رسائل تحتوي على مرفقات ورسائل صوتية وصور ولكن ملاحظات “قد يتم إرسال تسميات توضيحية للصور وللصوتيات”.

أوضح المتحدث باسم جوجل Justin Rende لـ The Verge أن “بيانات المحادثة المستخدمة بواسطة Magic Compose لا يتم الاحتفاظ بها” وأنه “لا يتم الاحتفاظ بمخرجات الاستجابة المقترحة بمجرد تقديمها إلى المستخدم”. بمجرد إيقاف تشغيل ميزة “الكتابة السحرية”، لن ترسل جوجل رسائلك إلى خوادمها.

تعد ميزة Magic Compose واحدة فقط من العديد من الميزات التي تقدمها شركة جوجل والتي عرضتها في حدث I / O في وقت سابق من هذا الشهر. وفقًا للشركة، يمكنك استخدام الميزة للرد على الرسائل النصية باستخدام “ردود منمقة مقترحة مع سياق رسائلك”. يتم طرح الميزة حاليًا للمستخدمين في برنامج رسائل جوجل التجريبي.

إذا كان بإمكانك الوصول إلى الميزة، فسترى فقاعة دردشة بجوار صندوق النص في التطبيق. من هناك، يمكنك اختيار رد مقترح ثم الاستمرار في إعادة كتابة النص باستخدام أنماط مختلفة محددة مسبقًا. يبدو أن الميزة متاحة فقط مع رسائل RCS في الوقت الحالي، ولا توجد أي معلومات حول متى يمكن أن تدعم الرسائل القصيرة SMS / رسائل الوسائط المتعددة MMS.

طرحت مايكروسوفت أيضًا ميزة مماثلة في تطبيق لوحة المفاتيح الخاص بها، SwiftKey. يتيح لك ذلك الضغط على علامة Bing داخل شريط أدوات التطبيق لإنشاء رسائل نصية ورسائل بريد إلكتروني، بالإضافة إلى تغيير نغمة وتنسيق وطول الرسائل المقترحة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى