أخبار تقنية منوعة

موتورولا تكشف معلومة خطيرة لأبل بشأن مستقبل آيفون

كشف رئيس المنتجات لدى شركة موتورولا، عن معلومات خطيرة من داخل بيانات الشركة، تؤكد أن 20% مما قاموا بشراء هواتف رازر القابلة للطي من الشركة، كانوا مستخدمين لهواتف آيفون قبل الانتقال لاستخدام الشاشات القابلة للطي.

تجذب الهواتف القابلة للطي الاهتمام بشكل كبير عامٍ بعد الآخر، ما دفع بالفعل عدة شركات إلى إطلاق منتجاتها ذوي الشاشات القابلة للطي، مثل؛ سامسونج، موتورولا، جوجل، هواوي وغيرها.

وبينما لا تزال شركة أبل ليس لديها أي هواتف قابلة للطي، ويمكن القول أنها الشركة الكبيرة الوحيدة المصنعة للهواتف الذكية، التي لم تدخل هذا السوق حتى الآن، لتأتي البيانات القادمة من موتورولا لتكون ناقوس خطر بشأن مستقبل آيفون.

في تصريحات لرئيس المنتجات لدى موتورولا، أليسون يي، لـ CNET، أكد أن الشركة لديها بالفعل نجاحات في سوق الهواتف القابلة للطي، ولا يتعلق الأمر فقط بأنها صاحبة أول منتج بشاشة يمكن طيها، ولكنها تحقق تقدم أيضًا من حيث المبيعات.

موتورولا رازر 40

وأضاف: “البيانات تؤكد نجاح موتورولا رازر القابلة للطي من حيث عدد المبيعات في السنوات الماضية، ولا تزال لدينا خطط لتحسين هذا النوع من الهواتف”.

وفي حديثه، أشار يي إلى أن 20% من المستخدمين الجدد لهواتف موتورولا القابلة للطي، كانوا مستخدمين لهواتف آيفون قبلها”.

من الواضح أن الشركة تعتبر هذه النسبة نجاحًا لها، بالنظر إلى أن هواتف آيفون تسيطر على قوائم الأكثر مبيعًا في السنوات الخمسة الأخيرة تقريبًا.

لكنه في الوقت نفسه مؤشر خطير بالنسبة لأبل، والتي يبدو أنها ترى أن أمامها متسع من الوقت لتقرر إطلاق منتجات ذات شاشات قابلة للطي.

من الجدير بالذكر أيضًا، أن سامسونج تعتبر الشركة صاحبة الريادة والأكثر مبيعًا في الهواتف القابلة للطي، ومع اقتراب موعد إطلاق الجيل الخامس من هذه الهواتف من العملاق الكوري الجنوبي، ستفيدها الخبرات في الحفاظ على مكانتها، قبل أن تطلق أبل أول آيفون قابل للطي.

يُشار إلى أن عدة تقارير في الأشهر الماضية، أكدت أن أبل تعمل على إطلاق آيفون قابل للطي، ولكنها لا تزال تحتاج مزيد من الوقت للانتهاء من الأمر.

آيفون قابل للطي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى