أخبار تقنية منوعةتطبيقاتهواتف ذكية

إنستقرام يتيح للمستخدمين الآن تنزيل فيديوهات ريلز Reels

بعد طول إنتظار، يسمح تطبيق إنستقرام الآن للمستخدمين بتنزيل فيديوهات ريلز Reels. من أجل إمكانية مشاركتها على الشبكات الإجتماعية الأخرى بكل سهولة.

ريلز إنستقرام

وسابقا، لم يكن بمقدور مستخدمي إنستجرام تحميل مقاطع الفيديو القصيرة ريلز. وكان عليهم استخدام أدوات تابعة لجهات خارجية للقيام بتلك المهمة.

ولكن الآن جلب إنستقرام المملوك لشركة ميتا ميزة تنزيل فيديوهات ريلز التي نشرها المستخدمون الآخرون من أجل مشاركتها خارج التطبيق دون أي مشكلة.

وميزة تنزيل فيديوهات ريلز موجودة منذ سنوات في تطبيق الفيديو الشهير تيك توك. وتلك الميزة ساعدت التطبيق الصيني في الإنتشار بشكل كبير. نتيجة مشاهدة فيديوهاته على منصات أخرى.

وعبر حسابه الرسمي، قال آدم موسيري رئيس إنستقرام أن ميزة تنزيل فيديوهات Reels سوف تكون متاحة في الوقت الحالي للمستخدمين في الولايات المتحدة الأمريكية.

ويمكن لمستخدمين هناك تنزيل فيديوهات ريلز على إنستقرام من خلال قائمة الكاميرا. حيث يمكن للمستخدم النقر على أيقونة المشاركة واختيار تحميل الفيديو.

إقرأ أيضا من تكنولوجيا نيوز:

فيسبوك وإنستقرام يعملان على منع انتشار الصور المسيئة للأطفال

ووفقا لموسيري، سوف تكون الحسابات العامة هي المؤهلة فقط في الوقت الحالي لتنزيل فيديوهات ريلز وليست الحسابات الخاصة. كما يمكن لتلك الحسابات إيقاف تلك الميزة ومنع الآخرين من تحميل فيديوهاتهم القصيرة.

وعندما تحاول تنزيل فيديوهات إنستقرام القصيرة، سوف يعرض الفيديو شعار إنستجرام إلى جانب إسم الحساب، على غرار تيك توك الذي كان يضع علامة مائية تحتوي على فيديوهاته التي تم تحميلها.

أخيرا، ساهمت فيديوهات ريلز في دفع النمو والإيرادات لشركة ميتا في الأرباع القليلة الماضية. وخلال مكالمة أرباح الربع الأول من عام 2023، قال مارك زوكربيرج إن الوقت الذي يقضيه المستخدمون على إنستقرام نما بنسبة 24 ٪ بفضل توصيات Reels المدعومة بالذكاء الاصطناعي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى