أخبار تقنية منوعة

تويتر يحظر تصفح التغريدات بدون تسجيل دخول أو إنشاء حساب

تويتر يمنع الزوار من تصفح التغريدات بدون إنشاء حساب

إذا حاولت الوصول إلى موقع التغريدات الشهير تويتر بدون تسجيل الدخول إلى حسابك. ولم تتمكن من ذلك فأنت لست وحدك.

موقع تويتر

وعلى ما يبدو فإن تويتر قرر منع الزوار من تصفح المنصة ورؤية المحتوى. ولكي تتمكن من تصفح التغريدات، تحتاج إلى تسجيل الدخول أو انشاء حساب على الموقع.

لم يؤكد موقع التغريدات ما إذا كان هذا خطأ تقنيًا أو قرارًا مقصودًا. حيث كانت إحدى خطوات ماسك الأولى بعد توليه إدارة الشركة هي التخلص من معظم القوى العاملة للشركة.

ويحاول إيلون ماسك منذ إمتلاك الشبكة الإجتماعية على زيادة عدد المستخدمين وتقليل النفقات. بالإضافة إلى تنويع وزيادة الإيرادات التي تأتي غالبيتها حاليا من النشاط الإعلاني.

إن جعل التغريدات مرئية فقط للمستخدمين الذين قاموا بتسجيل الدخول لن يؤدي بالضرورة إلى مطالبة الأشخاص بالتسجيل للحصول على حساب.

وإذا أراد شخص ما مشاركة تغريدة مع شخص لا يستخدم تويتر. فقد يكون الآن المرجح إرسال سكرين شوت بدلاً من رابط. مما يقلل من احتمالية انضمام غير المستخدم إلى المنصة.

وكان أغنى رجل في العالم قد استحوذ على تويتر في صفقة بلغت قيمتها 44 مليار دولار. ومنذ ذلك الحين، بدأ المستخدمون في قضاء وقت أقل على المنصة. كما أوقفت الشركات نشاطها الإعلاني بسبب غياب الإشراف على المحتوى.

 إقرأ أيضا من تكنولوجيا نيوز:

الإتحاد الأوروبي يحذر تويتر بشأن المعلومات المضللة على المنصة

يأتي التغيير في الوقت الذي يحاول فيه ماسك تجديد أعمال تويتر. بعد شهور من التحديات بمساعدة الرئيسية التنفيذية الجديد ليندا ياكارينو.

أخيرا، قد يكون تقييد الوصول إلى محتوى تويتر عبارة عن محاولة لتنمية قاعدة المستخدمين للشبكة الإجتماعية. والتي كانت أقل بكثير من المنافسين مثل إنستقرام وفيسبوك وسناب شات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى