تطبيقات

تويتر يطلق ميزة رائعة لمحبي الفيديوهات.. حصرية لهواتف آيفون

كشف تويتر عن وصول ميزة جديدة رائعة لمحبي الفيديوهات على المنصة الاجتماعية، بحيث أصبح ممكنًا الآن تنزيل الفيديوهات مباشرة دون الحاجة إلى استخدام أي برامج خارجية للحصول عليها، ولكنها متوفرة فقط لنسخة التطبيق على هواتف آيفون بنظام iOS بشكل مبدئي.

يحاول العديد من المستخدمين تنزيل الفيديوهات على أجهزتهم لضمان الاحتفاظ بها، ولكنها عملية تحتاج إلى استخدام خدمات خارجية من أجل التمكن منها، ورغم سهولتها، إلا أنها في الواقع تبدو صعبة وغير آمنة بالنسبة للكثيرين.

أعلن تويتر اليوم عبر مدونة رسمية، أنه تم إطلاق تحديث للتطبيق على أجهزة آيفون، وأنه أصبح من الممكن للمستخدمين تنزيل الفيديوهات مباشرة عبر أداة التنزيل من التطبيق على نظام التشغيل iOS.

أشار تويتر إلى عدة شروط يجب أن تتوفر لكي يتمكن المستخدم من الاستفادة من الميزة، في مقدمتها ما تم ذكره، أن يكون التطبيق على هواتف آيفون.

ثانيًا أن يكون المستخدم صاحب الفيديو الذي تم نشره، قد وضع في الاعدادات أثناء النشر السماح للمتابعين بالتنزيل، وذلك في شرط واضح لحماية انتهاكات الملكية الفكرية، فلا يمكن لأحد تنزيل فيديو ما لم يوافق صاحبه مسبقًا.

خيار السماح بتنزيل الفيديو سيلاحظه المستخدمين أثناء نشر فيديو بعد تحديث التطبيق مباشرة.

من المؤكد أن الشرط الثالث مألوفًا للجميع خاصة في الفترة الأخيرة، أن تنزيل فيديوهات تويتر ستكون متوفرة فقط للأشخاص أصحاب الاشتراكات المدفوعة في تويتر بلو، ولن تكون للجميع.

أكد تويتر أنه تم تعيين إعداد تنزيل الفيديو تلقائيًا على “إيقاف” في الحسابات المملوكة للمستخدمين الذين تقل أعمارهم عن 18 عامًا، ولا يمكن تغيير هذا الإعداد.

ننصح بقراءة علي:

تنزيل فيديو تويتر

لعملية تنزيل مقطع الفيديو، يكون ذلك من خلال الانتقال إلى الفيديو الذي تريد تنزيله، ثم النقر على علامة النقاط الثلاثة في الأعلى على الجانب، وبعد ذلك اختيار “تنزيل الفيديو” تمامًا كما في الشرح التالي:

يجب الذكر، أن مستخدمي تويتر أو أي منصة اجتماعية أخرى، ليسوا في حاجة إلى الاشتراك في الخدمات المدفوعة من أجل تنزيل الفيديوهات، هناك العديد من الطرق المجانية لتحقيق نفس الهدف، يمكنك الإطلاع عليها من خلال شروحات تكنولوجيا نيوز.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى