أخبار تقنية منوعةتطبيقات

يوتيوب تطلق ميزة Multiview لمشتركي لمشاهدة ما يصل إلى أربع مباريات بث متزامنة

بعد الاختبار على مدى الأشهر العديدة الماضية، أطلقت منصة يوتيوب بشكل رسمي ميزة Multiview الموجهة لمشاهدة الرياضات والمباريات لـتطبيقها على التلفزيونات الذكية يوتيوب TV و Primetime Channels، بدءًا من مباريات WNBA.

كانت ميزة Multiview في يوتيوب TV في مرحلة الاختبار منذ مارس، للرياضة ومحتوى لغير الألعاب مؤخرًا. الآن، أصبحت منصة اليوتيوب على استعداد لإطلاق الميزة لمشتركي WNBA League Pass قبل بدء موسم NFL المقبل مع Sunday Ticket. وذلك بالنسبة للمقيمين في الولايات المتحدة الأمريكية

بعيدا عن NFL، تم الإعلان عن توفره بشكل أوسع في يوتيوب TV، فإن ميزة Multiview متاحة الآن على خدمة يوتيوب الرئيسية إذا كنت مشتركًا في قناة WNBA Primetime. تتيح لك هذه العرض الاشتراك في خدمات البث المختلفة ومشاهدتها عبر واجهة اليوتيوب.

على يوتيوب، تسمح ميزة Multiview أيضًا بمشاهدة ما يصل إلى أربع خانات بث متزامنة. والميزة متاحة الآن على التلفزيونات الذكية وأجهزة البث، مثل Chromecast و Amazon Fire TV. وللأسف، تقول جوجل أن “الهاتف المحمول والويب لا يدعمان Multiview”.

في الوقت نفسه، لا يزال يتم اختيار محتوى Multiview من قبل يوتيوب بدلاً من السماح لك باختيار الرياضات المحددة التي تهتم بها فقط. يتم ذلك لتوفير “تجربة مستخدم أفضل”، ولكنها “تعمل على تحسين المرونة وإدخال المزيد من الخيارات داخل Multiview في المستقبل”.

إذا كنت مشتركًا في قناة WNBA Primetime، فسترى “Recommended multiviews” في علامة التبويب الرئيسية وتوصيات Watch Next. بمجرد الإطلاق، سيتم تسليط الضوء على الجهة اليسرى أو العلوية اليسرى تلقائيًا، وسيتم تشغيل الصوت من تلك الجهة.

استخدم جهاز التحكم الخاص بك للتبديل بالضغط على الشاشة الكاملة والعودة مرة أخرى للشبكة.

باختصار، أعلنت منصة يوتيوب عن إطلاق Multiview بشكل رسمي لمشتركي يوتيوب TV و Primetime Channels، بدءًا من مباريات WNBA. يتيح Multiview مشاهدة ما يصل إلى أربع نوافذ بث متزامنة ومتاحة على التلفزيونات الذكية وأجهزة البث. ومع ذلك، يتم لا يزال اختيار محتوى Multiview من قبل يوتيوب بدلاً من السماح للمستخدمين باختيار الرياضات المحددة التي يرغبون في مشاهدتها. وتعمل الشركة على تحسين المرونة وإدخال المزيد من الخيارات داخل Multiview في المستقبل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى