تطبيقاتحيل تقنية

3 رموز سرية للكتابة بطريقة مختلفة في واتساب

يعرف الجميع شكل الخطوط في واتساب وأنه يوجد نظام عرض واحد فقط في التطبيق، ولكن هذا ليس صحيحًا، فهناك بعض ما يمكن أن يُقال عنها “رموزًا” لا يعرفها الغالبية للكتابة بطريقة مختلفة وإظهار الخط بأشكال أخرى في المحادثات.

ولأن المحادثات بين الأشخاص في الطبيعي تحتاج إلى نغمات معينة في النطق لتوضيح مفاهيم أو ملاحظات في الحديث، ففي أوقات كثيرة يحتاج الأشخاص إلى تمييز بعض النصوص في الدردشة الكتابية، لتفسير حديثهم أو التركيز على بعض الكلمات.

لذلك في هذا الموضوع، يقدم تكنولوجيا نيوز 3 رموز اذا استخدمتها أثناء كتابة رسالة على واتساب، سيظهر النص بطريقة مختلفة لديك ولدى المستقبل في الجهة الأخرى.

جعل الخط أكثر سماكة

الطريقة الأولى من شأنها أن تجعل جملة أو كلمة واحدة أو حتى رسالة كاملة جميعها بخط أعرض.

واتساب

كما يظهر في الصورة، فعند كتابة الرسالة، يمكنك وضع علامة النجمة على كلا الجانبين لكلمة أو جملة أو الرسالة كلها، لجعلها تبدو أكثر سماكة.

جعل الجملة تبدو كأنها مشطوبة

واتساب

بنفس الطريقة، إذا قمت بوضع الخط المتعرج كما في الصورة على جانبي كلمة أو جملة في واتساب، سيجعلها تظهر مع خط في المنتصف، لتبدو كما لو أنه تم شطبها.

الكتابة بخط مائل

يمكن الكتابة بخط مائل في واتساب فقط من خلال وضع الشرطة السفلية أو Underscore على جانبي النصوص.

واتساب

الأمثلة في الصور باللغة الإنجليزية، ولكن تأكد أنها تعمل أيضًا مع النصوص العربية، ويمكنك تجربة هذه الحيل بنفسك.

يجب الذكر أيضًا أن هذه الحيل تعمل على واتساب منذ سنوات بالفعل، ويعرفها الكثير ولكن لا تزال مجهولة لدى الآخرين، ويمكنك أن تعرف المزيد من الحيل التقنية عبر حسابات تكنولوجيا نيوز على تويتر، يوتيوب وتيك توك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى