هواتف ذكية

هونر X6a.. هاتف اقتصادي ببطارية 5200 وسعر منخفض

أعلنت شركة هونر رسميًا إطلاق هاتف الفئة الاقتصادية، هونر X6a بشاشة جيدة وبطارية كبيرة وقدرات الشحن السريع، والذي يأتي كطراز تابع لـ Honor X6 الذي تم إطلاقه في سبتمبر الماضي.

تمثل هواتف سلسلة X مع حرف الـ a من هونر، خيار مهمة لراغبي شراء هواتف اقتصادية، حيث المواصفات الجيدة والسعر المنخفض، وتحقق الشركة مبيعات كبيرة منه في الأسواق النامية.

مواصفات هونر X6a
مواصفات هونر X6a

مواصفات هونر X6a

يأتي الهاتف بشاشة مقاسها 6.56 بوصة من نوع LCD موديل TFT بدقة 720×1612 بكسل، وتقدم صورة مع معدل تحديث حتى 90 هرتز.

من الداخل يعمل هونر X6a بمعالج ميدياتك للهواتف الاقتصادية، هيليو G36 ويدعمه على الأداء ذاكرة عشوائية بسعة 4 جيجا بايت بالإضافة إلى مساحة تخزين داخلية تبلغ 128 جيجا بايت.

مساحة التخزين للهاتف قابلة للزيادة باستخدام بطاقات التخزين الخارجية microSD، كما يحتوي الهاتف على منفذ 3.5 ملل لسماعات الرأس.

في الجهة الخلفية، يحتوى الهاتف على الكاميرا الرئيسية، وهي ثلاثية العدسات، الأساسية منها بدقة 50 ميجا بكسل بفتحة f/1.8 والثانية بدقة 2 ميجا بكسل للتقريب، والثالثة للعزل بدقة 2 ميجا بكسل أيضًا.

سعر honor X6a

نظام التشغيل في الهاتف هو أندرويد 13 بواجهة استخدام هونر الأساسية الجيل UI 7.1 مع بطارية بسعة 5200 ميلي أمبير ودعم للشحن السريع حتى 22.5 واط.

يتوفر الهاتف باللونين، السيان والأسود، وتقول الشركة أن سعر هونر X6a يبلغ 149 دولار، وهو متاح الآن للحجز المسبق بخصم 19 دولار.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى