هواتف ذكية

تحديث جالاكسي S23 ألترا يصدم مستخدميه

تسبب تحديث شهر يوليو الذي أرسلته سامسونج لهواتفها الرائدة، في حرمان مستخدمي جالاكسي S23 ألترا من ميزة قوية في الكاميرا تتعلق بجودة تصوير الفيديو، حيث أفاد عدد من المستخدمين أنهم لم يعدوا قادرين على التقاط مقاطع فيديو بدقة 8K كما كان في السابق.

أعلنت سامسونج طرح التحديث الأمني لشهر يوليو، والذي يأتي لسد بعض الثغرات الأمنية وكذلك تحديث بعض البرمجيات لعدد من التطبيقات الرسمية للشركة، ولكنه تسبب في مشكلة لمستخدمي جالاكسي S23 ألترا الأحدث.

وأبلغ عدد من المستخدمين لـ جالاكسي S23 ألترا عبر حساباتهم الشخصي على تويتر وريديت، أنهم تفاجئوا بعدم قدرتهم على تسجيل مقاطع الفيديو بدقة 8K كما كان في السابق بعد تثبيت التحديثات الجديدة التي أرسلتها سامسونج لشهر يوليو الجاري.

سامسونج جالاكسي اس 23

وأوضح أن خيار التصوير بدقة 8K لا يزال متوفر بين خيارات تغيير الجودة بشكل طبيعي، ولكن بعد تحديده يفاجئون بأن أمر التسجيل لا يبدأ في العمل.

يعتقد البعض أنه تم تعطيل خيار تسجيل الفيديو بالدقة المرتفعة بسبب مشكلات الاستقرار في التطبيق بعد التحديث الأخير، خاصة وأنه تحديث ليس مخصص لهواتف جالاكسي S23 ألترا فقط.

في حين أبلغ المستخدمون أن تسجيل مقاطع فيديو بدقة 8K قد يؤدي في بعض الأحيان إلى التوقف المتكرر وتظهر مقاطع الفيديو متقطعة، ربما لهذا السبب قررت سامسونج تعطيل الميزة حتى تجد طريقة لحل المشكلة التي أبلغ عنها العديد منذ شراء هواتفهم.

لم تشر سامسونج في سجل التغيير للتحديث الأخير عن أي شيء من هذا القبيل لمستخدمي جالاكسي S23 ألترا، كما أن الشركة لم تعلق أو ترد على بلاغات المستخدمين أو إصدار بيان.

ربما ترد سامسونج على الأمر ببيان توضح فيه الأسباب وراء العطل في حالة تعمد ذلك، ولكن على الأرجح سيكون هناك تحديث جديد لحل المشكلة قريبًا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى