ملحقات

ظهور جهاز سامسونج سمارت تاج بتصميم جديد كليًا

تستعد شركة سامسونج لإطلاق جيل جديد من جهاز التتبع الصغير الخاص بها، سامسونج سمارت تاج، والذي سيأتي بتصميم جديد كليًا، ليكون الشكل الثالث لهذا الجهاز رغم إطلاق أول جيل منه قبل عامين فقط، ولكن العملاق الكوري الجنوبي لديه شكل أكثر إثارة للحماس.

تأكد عمل سامسونج على جهاز سمارت تاج جديد قبل عدة أشهر، وكانت التوقعات أنه سيأتي في حدث Unbacked لإطلاق الهواتف القابلة للطي، ولكن الشركة لم تتطرق له في الحديث الذي أقيم يوم 26 يوليو، ولكن اليوم يظهر الجهاز الصغير للتبع عالي الدقة، في صور مسربة تظهر كافة التفاصيل.

شق جهاز التتبع سامسونج سمارت تاج الجيل الثاني، طريقه إلى قاعدة بيانات هيئة الاتصالات الفيدرالية FCC للحصول على تراخيص الإطلاق في السوق المحلي، وظهرت الموصفات بجانب صور عالية الوضوح.

من المعتاد أن يتم عرض الأجهزة والملحقات على هيئة الاتصالات الفيدرالية قبل أن تكون جاهزة للبيع في الولايات المتحدة، لذا فإن المعلومات الواردة تكون نهائية بنسبة كبيرة ولن يكون هناك تغييرات أخرى ما لم يتم عرضها أولًا مرة أخرى على نفس المسئول المحلي.

سامسونج سمارت تاج 2

مواصفات جهاز تتبع سامسونج سمارت تاج

تم رصد الجيل الثاني من سامسونج سمارت تاج والذي تحول من المربع منحني الأطراف إلى شكل اسطواني نحيف، يمكن القول أنها دائرة بيضاوية، وفي الداخل فتحة دائرية كبيرة تعطي شكل في النهاية مشابه لجهاز فتح السيارات عن بُعد.

ويظهر في الأسفل، اسم الجهاز، جالاكسي سمارت تاج، على الرغم من حقيقة أنه يمكن أن يُباع باسم سامسونج سمارت تاج 2 كما جاء في اسم الجهاز بترخيص FCC نفسه، وهذا من شأنه أن يعطي الشركة والمستخدمين القدرة على التفريق بين الإصدارين الجديد والقديم.

ومن حيث المواصفات، فإن الجهاز يحمل رقم طراز A3LEIT5600 ، وهو جهاز يدعم اتصال هوائي من نوع UWB واتصال بلوتوث منخفض الطاقة Bluetooth LE الجديد، بالإضافة إلى اتصال بلوتوث أيضًا الإصدار 5.3، وهو التحسين الملموس في المواصفات عن بلوتوث 5.1 المتواجد في جالاكسي سمارت تاج الجيل الأول.

باستخدام Bluetooth 5.3، يجب أن يوفر هذا الجيل تحسين لإدارة الطاقة بشكل عام، حيث توجد إضافة القدرة على التبديل السريع بين استخدام اتصال منخفض الطاقة أو العالية، حسب حاجة المستخدم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى