هواتف ذكية

الشاشات تعطل إطلاق ون بلس أوبن

قررت شركة ون بلس تغيير مواعيد الكشف عن أول هواتفها القابلة للطي، والذي يُقال أنه سيسمى، ون بلس أوبن – أو OnePlus Open – القابل للطي بشكل رأسي على طريقة سامسونج جالاكسي زي فولد، وذلك بسبب مشاكل في الشاشات التي ستشغل الهاتف.

تدخل ون بلس سباق الهواتف القابلة للطي كذلك، وقررت أن يكون أول منتج لها قابل للطي بشكل رأسي، وكان من المفترض أن تكشف الشركة عن ون بلس أوبن في 29 من شهر أغسطس الجاري، ولكن آخر المعلومات تؤكد أنها ستتأخر نسبيًا عن المواعيد السابقة.

وفقًا لمعلومات نشرها حساب التسريبات الموثوق، ماكس جامبور، والذي سبق وأكد أن ون بلس أوبن سيأتي في 29 أغسطس، فقد واجهت الشركة صعوبات مؤخرًا وبالتالي لن تلحق بمواعيد الإطلاق المذكورة.

ون بلس أوبن

لم يتم تحديد الموعد الجديد للإعلان عن الهاتف الأول القابل للطي من ون بلس، ولكن المسرب أكد أن السبب يعود إلى تغيير طارئ في نوع الشاشات المستخدمة، حيث كانت الخطة أن يتم استخدام شاشات من شركة BOE ولكن لبعض المشاكل، قررت الشركة الاعتماد على شاشات من سامسونج بدلًا من ذلك.

وذكر في معلوماته، أن الشركة قررت أن تسير على خطى سامسونج وأوبو (فايند N2) والاعتماد على الشاشات التي تصنعها سامسونج للأجهزة القابلة للطي لداخل الهاتف، بينما فضلت شاشات BOE لاسخدامها في الجزء الخارجي.

ون بلس أوبن

أما من حيث مواصفات ون بلس أوبن، فقط كشفت السريبات عن بعض التفاصيل قبل إطلاق الهاتف، كما أن التصميم ظهر بالفعل في صور تبدو رسمية، تم تسريبها قبل فترة قصيرة.

سيأتي الهاتف بشاشة خارجية مقاسها 6.3 بوصة والداخلية بمقاس 7.8 بوصة عند فردها، ومن الداخل سيعمل الهاتف بمعالج سنابدراجون 8 الجيل الثاني.

جدير بالذكر، أن وصول ون بلس أوبن لن يتأخر كثيرًا، حيث ستعمل الشركة مباشرة على إطلاق الجيل التالي من هواتفها، ون بلس 12، والذي عادة يتم الكشف عنه في السوق الصيني خلال شهر ديسمبر من كل عام، ويتم إطلاق النسخ العالمية منه في يناير، بالتالي ستحتاج الشركة للانتهاء من إطلاق هاتفه الأول القابل للطي سريعًا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى