أخبار الشركاتأخبار تقنية منوعةتطبيقات

يمكن لمشتركي تويتر بلو الآن إخفاء علامتهم الزرقاء

تتضمن خدمة تويتر بلو، التي يعيد إيلون ماسك تسميتها حاليًا إلى إكس بلو – X Blue، الآن خيار إخفاء علامة التحقق الزرقاء. لاحظ المشتركون في تويتر بلو مؤخرًا خيار “إخفاء علامة التحقق الزرقاء الخاصة بك” على الويب وفي التطبيقات المحمولة، مما يتيح لهم إخفاء حقيقة أنهم يدفعون مقابل استخدام تويتر وتجنب الصور المضحكة التي تقول كيف “دفع هذا الشخص لاستخدام تويتر”.

ويشير مقال دعم تويتر إلى أن “سيتم إخفاء علامة التحقق على ملف التعريف الخاص بك ومشاركاتك”. “قد تظهر العلامة الزرقاء في بعض الأماكن ويمكن أن تكشف بعض الميزات عن وجود اشتراك نشط لديك. قد لا تكون بعض الميزات متاحة أثناء إخفاء العلامة.”

يمكن لمشتركي تويتر بلو الآن إخفاء علامتهم الزرقاء

سابقًا، استخدم تويتر نظام التحقق من العلامة الصحية الزرقاء للتعرف على الحسابات ومصداقية ما تنقل، ولكن عندما بدأ إيلون ماسك في السماح لأي شخص بالحصول على “علامة تحقق” من خلال اشتراك بلو، تحول الأمر في فترة وجيزة إلى فوضى من الحسابات المزيفة. ثم أدرك الجميع الفوضى الحاصلة مع كم الحسابات المزيف المنتحل للشخصيات الذي يدفع للحصول على التحقق على تويتر، قبل أن تقوم الشبكة الاجتماعية الزرقاء تويتر في النهاية، بإزالة العلامات الزرقاء من الحسابات الموثقة القديمة وتغيير كيفية عرض العلامات الموثقة المتحققة عدة مرات. كما يتم تعيين العلامات الزرقاء للمستخدمين الذين يملكون مليون متابع أو أكثر.

إذا كنت مشتركا في تويتر بلو، فستضيف الخدمة الآن علامة تحقق زرقاء (اختيارية) إلى ملف التعريف الخاص بك بتاريخ “التحقق منذ” المرفق. تتضمن الحسابات الموثقة القديمة تاريخًا للتحقق الأصلي على تويتر قبل نظام الاشتراك بلو.

يعيد مالك تويتر إيلون ماسك تسمية الخدمة حاليًا إلى X في محاولة لإنشاء تطبيق “كل شيء”، والذي سيتضمن على الأرجح نوعًا ما من نظام المدفوعات في المستقبل. اختفى الطائر الأزرق الصغير الأسبوع الماضي، واستبدل بحرف “X” الذي ظهر قليلاً على سطح مبنى تويتر في سان فرانسيسكو على شكل إشارة “X” فاخرة وامضة. لا يزال هناك الكثير من الأماكن التي تشير إلى الموقع باسم تويتر، وحتى صفحة اشتراك إكس بلو تذكر مصطلح تويتر بلو في العديد من الاماكن.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى