هواتف ذكية

أوبو فايند N3 سيتفوق على الهواتف القابلة للطي الأخرى

تعمل شركة أوبو على إطلاق الجيل الثاني من أجهزتها القابلة للطي، أوبو فايند N3، والمقرر الكشف عنه خلال العام 2023 الجاري، والذي شهد تسريب يؤكد أنه سيتفوق على منافسيه الآخرين من الأجهزة ذات الشاشات القابلة للطي.

كشفت أوبو بالفعل عن هاتفين من سلسلة فايند N في آخر عامين، ورغم أن وقت اطلاق الجيل الأول كان في بداية الربع الثاني من العام، إلا أن التسريبات تقول أن أوبو فايند N3 سيأتي في نفس توقيت اطلاق الجيل الثاني، في شهر سبتمبر.

وفقًا لمعلومات نشرها GSMArena فإن هاتف أوبو القابل للطي، أوبو فايند N3 في طريقة للحصول على تحديث رائع، هذا العام مقارنة بالأجيال السابق، حيث تجهز الشركة الهاتف للعمل مع شاحن بقدرة حتى 100 واط.

أوبو فايند N3

وأوضح أنه تم تسريب تراخيص 3C للطاقة بالنسبة لهاتف أوبو فايند N3 والذي يحمل نفس رقم الطراز الواضح في الشهاة، PHN110، والتي تؤكد أنه سيأتي بقدرة شحن حتى 100 واط، وهو عدد مسبوق في الهواتف القابلة للطي حتى الآن.

سيأتي الهاتف بشاحن من نوع SuperVOOC فائق السرعة، وتحديدًا طراز VCB7CACH ذو منفذين USB النوع A وUSB النوع C ويقدم قدرة شحن حتى 100 واط.

المهم في هذا الشأن، أن الشاحن المذكور ذو منفذين، يمكنه أن يشحن بالقدرة الكاملة أو 50 واط من كلا المنفذين، وذلك يعني أنه ليس بالضرورة أن الهاتف سيأتي مع قدرة الـ 100 واط كاملة، ولكنه يبقى أمر محتمل.

قد يكون نموذج الشاحن بمنفذين في النهاية يعمل لشحن جهاز واحد فقط في نفس الوقت، على طريقة تصميم شاحن هواوي كما في الصورة، حيث لا يمكن تركيب وصلتين في نفس الوقت بسبب ضيق المسافة البينية، وبالتأكيد هو أمر مقصود من الشركة لتجنب الحمل الزائد.

جدير بالذكر أن أوبو أطلقت الجيل الأول من هواتفها القابلة للطي مع شاحن VOOC 4.0 بقدرة شحن 33 واط، وفي الجيل الثاني ارتفع الرقم إلى 66 واط، وهذا ما يرجح احتمالات أن الجيل الثالث سيأتي مع شاحن بقدرة 100 واط.

اذا صدق الأمر، فإن مالك أوبو فايند N3 سيكون قادر على إعادة شحن البطارية بالكامل من 0 إلى 100% خلال فقط نصف ساعة، كما هو الحال في هاتف فايند X6 برو الذي يأتي بنفس الشاحن.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى