هواتف ذكية

ون بلس آس 2 برو قادم بمواصفات غير مسبوقة

ظهرت وثيقة قياسات أداء هاتف ون بلس آس 2 برو القادم، والتي أكدت على وجود تفاصيل ثورية في مواصفات الهاتف، حيث سيأتي مع ذاكرة وصول عشوائي بسعة 24 جيجا بايت، بالإضافة إلى مساحة تخزين داخلية تبلغ 1 تيرا بايت.

تجهز شركة ون بلس هاتفها الرائد القادم، ون بلس آس 2 برو، ليكون منافس قوي للغاية من حيث العتاد الداخلية، والتركيز على استهداف المستخدمين الذين يبحثون عن الأداء القوي لهاتف ذكي.

وفقًا لوثيقة قياسات الأداء على مؤشر AnTuTu لاختبار الأداء، وهي خطوة اختبارات تقوم بها الشركات لتجربة الأداء الفعلي مع عدة برامج هامة، ويتم من خلالها اكتشاف تكامل العتاد الداخلية مع نظام التشغيل وواجهة الاستخدام في المجموع.

أظهرت الوثيقة أن الهاتف ون بلس آس 2 برو سيعمل بمعالج سنابدراجون 8 الجيل الثاني، مع خيارات للذاكرة العشوائي ومساحة التخزين الداخلية، النسخة الواضحة في قياسات AnTuTu هي بـ RAM 24 جيجا بايت ومساحة تخزين 1 تيرا بايت، ويبدو أنه الخيار الأفضل بين الخيارات الأخرى.

ون بلس آس 2 برو

يُشار هنا أن تسريبات سابقة عن الهاتف أكدت أن ون بلس ستستخدم هنا ذاكرة عشوائية من طراز LPDDR5X ومساحة التخزين من نوع UFS 4.0 وهما أحدث ما توصلت إليه الهواتف الذكية في الوقت الحالي.

بالحديث عن الأداء، فإن ون بلس آس 22 برو سيأتي بواجهة الشركة الخاصة Color OS 13 مبنية على نظام تشغيل أندرويد 13.

يُقال أن الشاشة في الهاتف ستقدم معدل تحديث يصل حتى 120 هرتز، كما يظهر في قسم واجهة الاستخدام ببيان النتيجة.

ون بلس آس 2 برو

في النتيجة، أعطى ون بلس آس 2 برو مجموع نقاط لأداء المعالج ومعالج الرسومات ما يصل إلى 1.7 مليون نقطة، وهو الرقم القياسي لقياسات AnTuTu للهواتف حتى الآن، لم يصل أي منها إليه، حتى أنه تفوق على قياسات نوبيا رد ماجيك 8 اس برو صاحب المواصفات القوية والمخصص في الأساس للألعاب.

بالتأكيد الرقم الكبير لقياسات الأداء بفضل النقاط الكبيرة التي بلغت 363,361 نقطة للذاكرة العشوائية RAM، وهذا لأن هناك عدة هواتف تعمل بنفس المعالج ونفس نظام التشغيل لم تعط نتائج مشابهة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى