هواتف ذكية

موعد إطلاق آيفون 15.. تقرير جديد يكشف التاريخ

كشف تقرير جديد عن موعد إطلاق الجيل التالي من هواتف شركة أبل، آيفون 15، والذي جاء كإعلان عن تاريخ واضح للعائلة التي ستضم؛ الهاتف الأساسي، طراز بلس، بالإضافة إلى طرازي برو وبرو ماكس الأعلى.

تعمل أبل على المرحلة الأخيرة من إطلاق آيفون 15 للعام الجاري، وعادة تكشف الشركة عن الجيل الجديد في الربع الثالث من العام وبشكل أدق خلال فترة الخريف، وأكثر دقة في شهر سبتمبر.

وفقًا لتقرير جديد نشره 9to5Mac، فإن موعد إعلان أبل عن آيفون 15 هو 13 سبتمبر، وهو التاريخ الذي سيوافق يوم الأربعاء، وهو متأخر بـ 6 أيام من تاريخ الإعلان عن آيفون 14 العام الماضي.

يستشهد التقرير الجديد بمصادر متعددة على دراية بالمسألة، والتي كشفت أن الشركة الأمريكية طلبت من موظفيها عدم أخذ أيام عطلة في 13 سبتمبر، بسبب “الإعلان عن الهاتف الذكي الرئيسي”.

قد يبدو الأمر غريب بعض الشيء لعدم حصول الموظفين على عطلة خلال حدث لا يتعلق تمامًا بالموظفين وآلية العمل، ولكن التاريخ المذكور يجعلها تبدو أكثر منطقية.

آيفون 15

من الجدير بالذكر، أن التسريبات كشفت العديد من التفاصيل حول آيفون 15 القادم، والذي يتوقع أن يأتي بتصميم ذات حواف أقل بشكل ملحوظ من العام الماضي، وإطار من التيتانيوم في طرازي برو وبرو ماكس.

من التسريبات، فإن طرازي برو سيأتيان أيضًا مع تحسين في الكاميرا حيث سيتسخدم أبل عدسة تقريب بيريسكوب لأول مرة، بالإضافة إلى تحسينات أخرى لتجربة تصوير أكثر تطورًا.

سيكون هذا الجيل مع تصميم الحبة الجديدة Dynamic Island في الواجهة، وبعد أن اقتصر على طرازي برو في الجيل السابق فقط، أفادت معلومات موثوقة أن سيكون الشكل في جميع هواتف آيفون 15.

أسعار آيفون 15

يجدر الإشارة أيضًا إلى أن التسريبات ذكرت أن آيفون 15 سيشهد زيادة في الأسعار، فمن المتوقع أن يكلف طراز برو 100 دولار أكثر من نظيره في الجيل السابق، ويرتفع سعر طراز برو ماكس بمقدار 200 دولارًا ليبدأ من 1,299 دولار هذا العام.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى