أخبار تقنية منوعة

الكشف عن تاريخ اصدار كول اوف ديوتي مودرن وارفير III

بدون مفاجأة لأحد، أعلنت Activision Blizzard عن أحدث لعبة في سلسلة كول اوف ديوتي – Call of Duty.

أكدت مشاركة اليوم من مطور اللعبة ستوديو Sledgehammer Games وحسابات كول اوف ديوتي الرسمية أن “مودرن وارفير 3” (يجب تفرقتها عن “مودرن وارفير 3” لعام 2011 بالطبع) ستصدر في 10 نوفمبر.

ستتبع مودرن وارفير 3 أحداث مودرن وارفير 1 ومودرن وارفير 2 – واللتي كانت إعادة صناعة وتخيل للسلسة الفرعية من كول اوف ديوتي مودرن وارفير لعام 2007 ومودرن وارفير 2 لعام 2009. وقد قررت Activision Blizzard، بحكمتها العالية، استخدام الأرقام الرومانية للتمييز بين النسخ الجديدة والثلاثية الأصلية. على الرغم من أن فلاديمير ماكاروف كان الخصم الأساسي في الثلاثية الأصلية، إلا أن وجوده تم الكشف عنه فقط في نهاية مودرن وارفير 2، مما يشير إلى أن لعبة مودرن وارفير 3 ستتبع أحداث الجزء الثاني، بما في ذلك، ربما، المرحلة الشهيرة “No Russian”.

بهذا الاعلان يتم إصدار مودرن وارفير 3 بعد مرور 13 شهرًا فقط على إطلاق مودرن وارفير 2 في أكتوبر من العام الماضي، وبهذا تستمر الشركة في تقليد اصدار السلسلة بشكل سنوي منذ عام 2005. يعزز الإصدار الشهير للقتال “كول أوف ديوتي: وورزون” ويبدو أنه سيكون أول إصدار لـ كول اوف ديوتي بعد استحواذ شركة مايكروسوفت على Activision Blizzard. على الرغم من أن الصفقة، التي تم الإعلان عنها في بداية يناير 2022، كان من المقرر أن تغلق في يوليو هذا العام، وافق الطرفان على تمديد الموعد النهائي إلى 18 أكتوبر – قبل شهرًا تقريبًا من موعد إطلاق مودرن وارفير 3 على أجهزة إكس بوكس وعلى الأقل لفترة وجيزة أخرى، أجهزة بلايستيشن أيضًا.

صفقة مايكروسوفت على أكتيفيجن هي صفقة استحواذ تاريخية بقيمة مالية عالية. الصفقة تعزز مكانة مايكروسوفت في صناعة الألعاب وتوفر فرص جديدة. توافق الثقافة المؤسسية بين الشركتين وتكامل الاستوديوهات والتقنيات يعززان تجربة اللاعبين. تتوقع مايكروسوفت استفادة كبيرة من هذه الصفقة وزيادة تواجدها في سوق الألعاب. يتوقع أن يكون لها تأثير كبير على صناعة الألعاب واللاعبين على مستوى العالم. خصوصا في حالة اصدار سلسلة كول اوف ديوتي بالكامل على خدمة الاكس بوكس جيم باس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى