ثريدز يستقبل ميزات جديدة مرة أخرى

قامت شركة ميتا، بتحديث تطبيق ثريدز الخاص بها، وجلب ميزات جديدة للمنصة المتخصصة في نشر التدوينات القصيرة على طريقة تويتر، اكس الآن، على أمل مواجهة تراجع نمو المنصة الجديدة.

أطلقت ميتا منصة ثريدز الشهر الماضي، وجذبت بالفعل ملايين المستخدمين في بدايته، ولكن مع مرور الوقت، كما أعلنت الشركة نفسها، تراجع أعداد المستخدمين في ظل عدم اكتمال المنصة بشكل عام.

أعلن مارك زوكربيرغ، الرئيس التنفيذي لشركة ميتا، أن هناك تحديثات جديدة قادمة إلى ثريدز، منها تشغيل المنصة الاجتماعية على متصفحات الويب لأجهزة الكمبيوتر، تحسين أداة البحث، توسع الانتشار وغيرها من الميزات المنتظرة في المنصة الاجتماعية.

اليوم، كشف تقرير لـ TechCrunch عن وصول ميزة مشاهدة المنشورات التي تم الإعجاب بها إلى ثريدز، حيث بدأت الشركة الأسبوع الماضي في اختبار الميزة الجديدة على الإصدار التجريبي له على نظام أندرويد، والآن أصبحت متاحة لجميع المستخدمين بالفعل بعد اعتمادها.

ثريدز

يمكن للمستخدمين العثور على المنشورات التي أعجبوا بها عن طريق الإعدادات الخاصة بحساباتهم، والتي يمكن الوصول إليها من خلال صفحة الملف الشخصي كما في الصور.

بالمقارنة هنا، يمكنك الوصول إلى المنشورات/التغريدات التي تم الإعجاب بها على اكس/تويتر من خلال علامة تبويب منفصلة ‘الإعجابات’ في الملف الشخصي.

ثريدز

ليس هذا فحسب، فبجانب الإعلان عن الوصول للمنشورات التي تم الإعجاب بها، أعلنت ميتا أيضًا عن تقديم خيارًا جديدًا لجودة تحميل الوسائط، سيتيح للمستخدم تحميل الصور ومقاطع الفيديو بجودة أعلى.

ويمكن الوصول إليه من خلال الإعدادات ثم اعدادات الحساب، ثم الوسائط واختيار الجودة للتحكم بين الخيارات المتاحة.

ميزة ثالثة هي تمكين المستخدمين من ترتيب قائمة الحسابات التي يتابعونها، بناءً على ‘الأحدث أولاً’ و ‘الأقدم أولاً’؛ لإلقاء نظرة أكثر شمولية، ويمكن الوصول إلى قائمة الحسابات التي يتم متابعتها مباشرة من الحساب الشخصي، ثم النقر على المتابعون واختيار قائمة الحسابات التي يتابعها.

تم إطلاق ثريدز الشهر الماضي، وحقق بداية رائعة مع 100 مليون مستخدم اشتركوا في الخدمة في الأيام الخمسة الأولى، ومع ذلك، أشارت الإحصائيات من مختلف شركات التحليلات إلى أن استخدام التطبيق قد انخفض بمرور الوقت بنسبة تصل حتى 70%.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى