أخبار تقنية منوعة

إيلون ماسك يعرض أشياء تويتر للبيع على الإنترنت

قررت شركة اكس، عرض مقتنيات تحمل هوية تويتر، قبل أن يتم تغييرها إلى X، في مزاد على الإنترنت لبيعها للمهتمين بالاحتفاظ بجزء من تاريخ الانترنت، وبداية العصفور الأزرق، وذلك في إطار القضاء على الماضي من قبل الملياردير ورجل الأعمال الشهير، إيلون ماسك، المالك الجديد للشركة.

قرر إيلون ماسك، بعد الاستحواذ على تويتر، تحويل الشركة لتكون باسم اكس، والتخلص من شعار الطائر الأزرق واستبداله بآخر يعكس الهوية الجديدة.

تتطلع الشركة الآن إلى بيع مجموعة من الأشياء المرتبطة بصورتها السابقة فيما يبدو وكأنه بيع أشياء غير مرغوب فيها، وهي عبارة عن مئات من العناصر من المقر الرئيسي للشركة في سان فرانسيسكو، وذلك للشراء عبر مزاد عبر الإنترنت الشهر المقبل الذي يبدأ من 12 إلى 14 سبتمبر.

جميع العناصر لديها بالفعل سعر افتتاحي للمزاد وضعته تويتر – أقصد اكس – وهو 25 دولار، لذلك هناك إمكانية للحصول على بعض الأشياء القيمة بالفعل مقابل سعر قليل.

معظم القوائم مخصصة لنوع المعدات المكتبية التي تتوقعها من شركة كبيرة، مثل المكاتب والطابعات وأجهزة الكمبيوتر ومقتنياتها، تم أيضًا إدراج العديد من القطع التي تم الإعلان عنها، مثل أكشاك المكاتب العازلة للصوت وكراسي المصممين، والمزيد ن الأشياء.

إليكم بعض المقتنيات التي سيتم عرضها في المزاد على الإنترنت.

منطقة راحة تم انشائها يدويًا من الخشب، بمقاسة 20×20 قدمًا وتحتوى على 4 طاولات ومقاعد على شكل حرف L.

لوحة تكريم روبن ويليامز مع أحد تغريداته، وهي جدارية يبلغ طولها 13 قدمًا كانت معلقة داخل أحد مكاتب تويتر.

يتم عرض أيضًا شعار الطائر الأزرق الموضوع على واجهة بعض المكاتب، فعلى الرغم من ازالته من المبني الرئيسي، لكن هناك 3 مكاتب أخرى تحتوي على الشعار، تعرضها اكس للبيع بشرط الحصول على تراخيص إزالة من الجهة المسئولة.

هناك أيضًا بعض التذكارات المختلفة على شكل الطائر، تختلف في الحجم.

هناك العديد من الأشياء الأخرى، الصغيرة والكبيرة الحجم، كما تظهر في الصور التالية:

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى