أنظمة تشغيل جوالة

هواتف سامسونج التي ستحصل على تحديث أندرويد 14

أعلنت شركة سامسونج رسميًا عن الانتهاء من تطوير واجهة الاستخدام الأحدث، One UI 6 والمبنية على نظام تشغيل أندرويد 14 الأحدث، وقالت أن المجموعة الأولى من هواتف سامسونج ستبدأ في استقبال التحديثات اعتبارًا من 15 أغسطس.

أكدت الشركة في بيانها أن أول هواتف سامسونج التي ستستقبل أندرويد 14 الأحدث ستكون العائلة الرائدة الأحدث، جالاكسي اس 23 بمختلف الطرز، وستكون البداية من المستخدمين في الولايات المتحدة، ألمانيا وكوريا الجنوبية، ويمكن للمستخدمين في هذه المناطق التسجيل في الإصدار التجريبي عبر تطبيق Samsung Members.

شاركت الشركة لقطات شاشة لتصميم واجهة الاستخدام لقائمة الإعدادات السريعة الجديد، وأداة كاميرا جديدة تتيح لك اختيار مكان تخزين الصور قبل التقاطها، فيما يذكر البيان الصحفي أيضًا القدرة على تعيين خلفيات محددة لأوضاع وإجراءات مختلفة.

بعد الدول الثلاث، أعلنت سامسونج أيضًا بداية تفعيل البرنامج في أسواق الصين، الهند، بولندا والمملكة المتحدة، وهو شيء طبيعي لوصول التحديثات على مراحل للمستخدمين.

نظرًا لأن سامسونج جعلت سياسات التحديث الخاصة بها أكثر شفافية، فقد أصبح الآن من السهل إلى حد ما توقع هواتف سامسونج التي ستحصل على التحديثات الجديدة، على سبيل المثال، وُعدت الطرز الرئيسية منذ جالاكسي اس 21 بتلقي أربعة تحديثات رئيسية.

ولكن بشكل دقيق، ما هي هواتف سامسونج التي ستتلقى التحديثات وتكون قادرة على تشغيل أندرويد 14، هناك قائمة بالفعل تم تجميعها:

جالاكسي اس 21
جالاكسي اس 21 بلس
جالاكسي اس 21 ألترا
جالاكسي زي فولد 5
جالاكسي زي فولد 4
جالاكسي زي فولد 3
جالاكسي زي فليب 5
جالاكسي زي فليب 4
جالاكسي زي فليب 3

جالاكسي A73
جالاكسي A72
جالاكسي A54
جالاكسي A53
جالاكسي A34
جالاكسي A33
جالاكسي A24
جالاكسي A14
جالاكسي A13
جالاكسي A04s

جالاكسي M54
جالاكسي M53 5G
جالاكسي M33 5G
جالاكسي M23

جالاكسي F54
جالاكسي F23
جالاكسي F14 5G
جالاكسي Xcover 6 Pro

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى