تطبيقات

إنستغرام يقدم 3 ميزات جديدة.. إحداها لاكتشاف بلوجر جديد

أعلن إنستغرام عن طرح 3 ميزات جديدة على المنصة، الأولى من شأنها أن تساعد المستخدم على وضع مقطع موسيقي حتى على الصور، وليس فقط في الفيديوهات، ولكنها ستكون على المنشورات التي تحتوي على عدة صور، وليس صورة واحدة.

تسعى ميتا، المالكة لتطبيق إنستغرام، لتحديث المنصة باستمرار وتقديم ميزات جديدة لتحسين تجربة الاستخدام، على أمل جعلها المنصة الاجتماعية الأولى للمحتوى المرئي، في ظل تنافس قوي مع تيك توك.

الميزة الأولى الجديدة في إنستغرام، جاء الإعلان عنها عبر شراكة مع نجمة البوب أوليفيا رودريغو، التي عرضت هذه الميزة على حسابها من خلال عرض دائري للصور جنبًا إلى جنب مع أغنيتها الجديدة.

 

الآن أصبح بإمكان المستخدمين وضع مقاطع صوتية عندما ينشرون محتوى صوري يحتوي على العديد من الصور، سيستمع المتابعون للموسيقى المختارة أثناء التقليب في الصور التي تصل عددها إلى 10 صور في منشور واحد، وأيضًا يمكن للمتابعين كتم الصوت تمامًا كما في الفيديوهات على المنصة.

ميزة أخرى أعلن عنها إنستغرام اليوم، وهي توفير طريقة لمزيد من الأشخاص للتعاون في منشور واحد أو مقطع فيديو ريلز، حيث قالت الشركة إنه يمكن للمستخدمين الآن دعوة ما يصل إلى ثلاثة أصدقاء كمشاركين في منشور واحد.

وأضافت أن المنشور أو مقطع الفيديو القصير الذي يحتوي على العديد من المتعاونين سيصل إلى كل من جماهيرهم، وهي ميزة متوفرة بالفعل منذ 2021 ولكن بين حسابين فقط.

بالإضافة إلى ذلك، قامت الشبكة الاجتماعية بتحديث ميزة الملصق “أضف خاصتك” التي تم إطلاقها لأول مرة في عام 2021 لحث المستخدمين الآن على المشاركة في تحدٍ أو هاشتاغ محدد.

باستخدام هذا، يمكن لمنشئي المحتوى إبراز بعض مقاطع الفيديو من معجبيهم، سيتمكن المستخدمون الآخرون من رؤية هذه الفيديوهات – سيكون عليها علامة تفيد أنها من المتابعين – وعندما يتم النقر على يتم الوصول إلى صاحب الحساب.

يمكن للمبدعين اختيار ما يصل إلى 10 مقاطع فيديو تمت مشاركتها من المتابعين، من خلال هذا الملصق، وسيتلقى المستخدمون الذين يتم اختيار منشوراتهم بواسطة المنشئين إشعارًا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى