أخبار تقنية منوعة

مارك زوكربيرغ: “إيلون ماسك ليس جادًا للقتال معي”

طالب مارك زوكربيرغ، الرئيس التنفيذي لشركة ميتا، متابعيه بنسيان أمر المباراة القتالية مع إيلون ماسك، مالك تويتر – اكس الآن – والتي دعا لها الأخير على خلفية التنافس بين منصته وثريدز لميتا، ورحب بها الثاني الذي يخوض بالفعل تدريبات على المصارعة منذ فترة.

حظى القتال الحقيقي الذي أعلن عنه مؤسس فيسبوك مارك زوكربيرغ ومالك تويتر إيلون ماسك، باهتمام واسع من قبل الكثير من المستخدمين على الرغم من أن الشكوك كانت حاضرة من البداية وأنها قد تكون مزحة في نهاية المطاف.

في منشور جديد على ثريدز، كتب مارك زوكربيرغ: “حان الوقت للمضي قدمًا ونسيان القتال مع ماسك”.

عودة مباراة القفص بين إيلون ماسك ومارك زوكربيرغ

وأضاف: “يمكننا جميعًا أن نتفق على أن إيلون ليس جادًا – في مسألة المباراة القفص المغلق معه”، وأوضح أن رفض مالك اكس تأكيد موعد وعرضه “القيام بجولة تدريبية في الفناء الخلفي لمنزلتي بدلاً من ذلك” يظهر مدى عدم جديته.

تبع رسالة مارك، بلقطات شاشة من الرسائل النصية بينهما – نشرها ماسك – والتي تظهر طلب ماسك لحصة تدريب بعد أسبوع في منزل زوكربيرغ، والتي رد عليها بإخبار ماسك أنه إذا كان يريد “قتال MMA حقيقي” فعليه أن يتدرب بمفرده ويخبره عندما يكون مستعدًا للنزال.

جدير بالذكر، أن إيلون ماسك كان نشر يوم الجمعة، أن القتال سيتم بثه مباشرة على منصات اكس وميتا، وأن كل ما سيظهر على الكاميرا أمام المشاهدين هو مصارعة على طريقة “روما القديمة”، بينما أشار وزير الثقافة الإيطالي على الفور في بيان، إلى أن التخطيط ليس بالقدر الذي يعلن عنه رئيس تويتر، ولن يتم عقد أي حدث فعليًا في روما.

رد مارك زوكربيرغ على ما قاله ماسك، عبر حسابه الشخصي على ثريدز: “أحب هذه الرياضة وعلى استعداد للقتال منذ اليوم الذي تحداني فيه إيلون”.

وعاد مالك ميتا اليوم، ليطالب مستخدميه بافتراض أنها كانت مزحة، وأنه لم يلاحظ جدية لدى الطرف الآخر، لذلك طالب بنسيان الأمر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى