هواتف ذكية

ون بلس آس 2 برو يصل رسميًا بمواصفات حماسية

تم الإعلان عن الهاتف الرائد ون بلس آس 2 برو رسميًا اليوم الأربعاء، والذي يأتي مع كثير من الموصفات المثيرة للاهتمام، في مقدمتها الذاكرة العشوائية التي تبلغ سعتها 24 جيجا بايت، وشاحن سريع بقدرة 150 واط، فضلًا عن حلول التبريد الفعالة.

عقدت الشركة حدثًا في الصين اليوم، للإعلان عن هاتفها ون بلس آس 2 برو الذي أثار الاهتمام في الفترة الأخيرة بسبب التسريبات التي كشفت عن مواصفات غير مسبوقة قادمة في الهاتف.

ون بلس آس 2 برو

مواصفات ون بلس آس 2 برو

يأتي الهاتف بشاشة 10-بت من نوع أموليد، مقاسها 6.74 بوصة، نسبتها للواجهة 93.9% – أي حواف ضيقة – وبدقة 2772×1240 بكسل، وقادرة على عرض محتوى بمعدل تحديث يصل حتى 120 هرتز، مع درجة سطوع حتى 1600 شمعة.

من الداخل يعمل الهاتف بمعالج كوالكوم الأحدث، سنابدراجون 8 الجيل الثاني، وهو نفسه الذي يُشغل الطراز الغير برو من الهاتف.

كما يتميز الهاتف بذاكرة عشوائية من الموديل الأحدث LPDDR5X ومساحة تخزين من نوع UFS 4.0 وهو الأحدث أيضًا.

بالنظر للمواصفات القوية التي تركز على الأداء، لا يأتي الهاتف بكاميرات تنافسية، حيث الكاميرا الخلفية ثلاثية العدسات، الأولى بدقة 50 ميجا بكسل مع مثبت بصري ويدعمها ثانية فائقة الاتساع بدقة 8 ميجا بكسل، وثالثة بدقة 2 ميجا بكسل للتقريب.

الكاميرا الأمامية في الهاتف بدقة 16 ميجا بكسل وفتحة عدسة f/2.4.

ون بلس آس 2 برو

نظام تبريد متطور

قالت الشركة أن الهاتف يأتي بتحسينات واضحة على نظام التبريد، والتي تأتي مزدوجة الدوران مما يزيد من المساحة التبريد لما يزيد عن 9,140 ملل مربع تقريبًا.

غرفة التبريد في الهاتف تضمن طبقات متعددة من الجرافيت والجيل الحراري، وكلاهما من المواد فائقة التوصيل، مما يسمح للحرارة بالتشتت بشكل أسرع وعدم زيادة سخونة الأجزاء الداخلية للجهاز، حتى عند تشغيل لعبة تستهلك موارد كبيرة مع وضع الهاتف على الشاحن.

سعر ون بلس آس 2 برو الرسمي

قالت الشركة أن الهاتف تم تزويده بقدرات شحن قوية حتى 150 واط، وتؤكد أن عملية شحن البطارية بالكامل من 0% إلى 100% تستغرق فقط 17 دقيقة.

يعمل الهاتف بنظام تشغيل أندرويد 13 مع واجهة استخدام Color OS 3.1 الأحدث من الشركة، وسيتوفر باللونين الرمادي والأخضر اللامع.

سعر ون بلس آس 2 برو الرسمي:

  • خيار 12 جيجا بايت رام و256 جيجا بايت من مساحة التخزين هو 410 دولار.
  • خيار 16/512 جيجا بايت يبلغ 465 دولار.
  • خيار 24 جيجا بايت للذاكرة العشوائية و1 تيرا بايت مساحة تخزين يبلغ فقط 550 دولار.

تقول الشركة أن الهاتف سيكون متوفر اعتبارًا من 23 أغسطس في الصين، وسيصل للأسواق العالمية باسم ون بلس 11 تي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى