أول صور مسربة لجهاز ليجن قو المثير للاهتمام

ظهرت أول صور مسربة لجهاز ليجن قو المخصص للألعاب القادم من شركة لينوفو، والتي أظهرت بالفعل أن هناك جهاز قادر على الدمج بين Steam Deck ونينتيندو سويتش الأكثر شهرة في هذا النوع من الأجهزة المخصصة للألعاب في اليد.

كانت تسريبات قد أكدت سابقًا أن لينيوفو تعمل على جهاز ألعاب لليد خاص بها، وتسعى للدخول لهذا السوق التنافسي، وذكرت أن الجهاز سيحمل اسم Legion Go وسيعمل بنظام تشغيل ويندوز 11.

التسريبات الجديدة تأتي من المصدر نفسه، ويندوز سنترال، والذي كشف عن الصور الأولى المسربة لجهاز الألعاب المحمول القادم ليجن قو.

يظهر من الصور أن ليجن قو هو جهاز ألعاب محمول في اليد، يشبه إلى حد كبير أجهزة منافسة مثل Steam Deck و Asus ROG Ally، ولكن لديها أيضًا الكثير من التفاصيل المشتركة مع Nintendo Switch.

يذكر التقرير أن الجهاز Legion Go سيحتوي على شاشة مقاسها 8 بوصة، وكما تُظهر الصور، فإن هناك جهازي تحكم يشبهان Joy-Con قابلان للإزالة والتركيب، ويبدو أنه يحتوي على مسند عريض يشبه Switch OLED ليمكن للمستخدم تركه على الطاولة في وضع يسمح بمشاهدة المحتوى.

يبدو أن وحدات التحكم في ليجن قو عبارة عن مزيج من Joy-Cons المسطحة ولكن القابلة للإزالة كما في Switch ومقبض لمسكها مثل Steam Deck ولكنها تأتي مرفقة وليس مدمجة مع الجهاز.

legion GO ليجين قو ليجين جو (2)

في وحدة التحكم على اليمين، يبدو أن هناك منطقة تعمل باللمس – بالمقارنة، يحتوي Steam Deck على وحدات تعمل باللمس على كلا الجانبين – ولكن يبدو أن الجزء الخلفي من وحدة التحكم اليمنى يحتوي أيضًا على ما يشبه البكرة، ونظرًا لأنه يمكن إزالة وحدات التحكم ، فإن التقرير يتكهن بأن الشاشة تعمل باللمس.

ربما يكون أهم استنتاج من هذه الصور الواضحة للجهاز هو أن لينوفو لا تهتم بمسألة السماكة في ليجين قو، على عكس أسوس التي أعطت للسماكة والطول اهتمامًا في ROG Ally والذي اضطر الشركة لاستخدام بطارية متوسطة تعطي عدد ساعات متوسط، ولكن مع الحجم الكبير يُتوقع أن يكون هناك بطارية كبيرة في جهاز لينوفو.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى