أخبار تقنية منوعة

تم تأجيل إصدار Alan Wake 2 إلى أواخر اكتوبر

كان من المقرر سابقًا أن يتم إطلاق لعبة Alan Wake 2 المنتظرة بشدة من قبل عشاق العاب الرعب في 17 أكتوبر، ولكنها ستصدر الآن في 27 أكتوبر على جهازي بلايستيشن 5 واكس بوكس سيريس اكس/ اس والحاسوب الشخصي عبر متجر Epic Games.

صرحت شركة ريمدي Remedy مطورة اللعبة قائلةً:

“أكتوبر شهر رائع لإصدار الألعاب، ونأمل أن يتيح تأجيل تاريخ الإطلاق مزيدًا من الوقت للجميع للاستمتاع بألعابهم المفضلة”.

وأضافت الشركة قبل اطلاق العرض المخطط له في Gamescom الاسبوع المقبل:

“نحن لا نستطيع الانتظار لنُظهِر لكم ما الذي يفعله الكاتب المفضل لدى الجميع – يقصدون Alan Wake – في Dark Place الأسبوع المقبل. شكرًا لصبركم!”

في يوم الاثنين، قدمت يوبي سوفت – Ubisoft تاريخ إصدار لعبة أساسن كريد السراب – Assassin’s Creed Mirage بأسبوع واحد إلى 5 أكتوبر.

يشمل جدول إصدارات أكتوبر أيضًا عودة المحقق بيكاتشو في السادس من أكتوبر، ولعبة السيارات Forza Motorsport في العاشر من نفس الشهر، و Lords of the Fallen في 13 أكتوبر، وSuper Mario Bros. Wonder في 20 أكتوبر، وMarvel’s Spider-Man 2 حصرية سوني في 20 أكتوبر، ثم Metal Gear Solid: Master Collection Vol. 1 المنتظرة بشدة في 24 أكتوبر، واللعبة التي ستصدر منذ اليوم الاول على الجيم باس Cities Skylines في 24 أكتوبر، ولعبة Alone in the Dark في 25 أكتوبر، وأخيرا Total War: Pharaoh والذي لم يحدد لها تاريخٌ بعد.

أعلنت شركة ريميدي في مايو أن لعبة Alan Wake 2 ستكون إصدارًا رقميًا فقط. وفي توضيح القرار، قالت إن عددًا كبيرًا من اللاعبين انتقلوا بعيدًا عن شراء الألعاب المادية، وأن عدم إصدار قرص سيساعد في الحفاظ على سعر اللعبة عند 59.99 دولار / 49.99 جنيه إسترليني / 59.99 يورو على أجهزة الكونسول، و49.99 دولار / 39.99 جنيه إسترليني / 49.99 يورو على الحاسوب الشخصي.

أضافت الشركة:

“وأخيرًا، لم نكن نرغب في شحن اللعبة في قرص وأن يتطلب اللعب إلى التحميل فقط – ولا نعتقد أن هذا سيؤدي إلى تجربة سيئة أبدا”.

بالإضافة إلى النسخة القياسية للعبة، تتوفر النسخة الفاخرة بسعر 79.99 دولار / 64.99 جنيه إسترليني / 79.99 يورو على أجهزة الكونسول، و69.99 دولار / 54.99 جنيه إسترليني / 69.99 يورو على الحاسوب الشخصي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى