هواتف ذكية

شاومي 13 تي برو يظهر في تسريبات كبيرة

ظهر هاتف شاومي القادم، شاومي 13 تي برو، في تسريبات جديدة تبدو كأنها للصور الرسمي للهاتف المتوقع أن يصل قريبًا، ومن الصور يظهر أنه نسخة عالمية من ريدمي كي 60 ألترا المثير للاهتمام، بينما يزعم التسريب أن الكاميرا ستكون أفضل من الأخير.

تستعد شاومي للكشف عن 13T وسيكون معه شاومي 13 تي برو قريبًا، ومع اقتراب الإعلان الرسمي، ظهر طراز برو في تسريبات كبيرة كشفت جميع المواصفات تقريبًا، واليوم تأتي صور تبدو وكأنها الرسمية استعدادًا للإعلان.

يظهر من الصور التي نشرها MySmartPrice أن هاتف شاومي القادم سيصل باللونين الأسود والأزرق مع منطقة مربعة في الخلف للكاميرا الخلفية، حيث يكون اللون الأول أسفل لوحة زجاجية بينما يكون اللون الثاني جزءًا من تصميم جلدي نباتي.

مواصفات شاومي 13 تي برو

كما ذكرنا، فإن التسريبات لم تترك شيء تقريبًا للمفاجأة بشأن الهاتف المنتظر، فأكدت أنه سيأتي مع شاشة OLED مقاسها 6.67 بوصة، بدقة 1220 بكسل ومعدل تحديث صورة فائق يصل حتى 144 هرتز.

من الداخل يعمل الهاتف بمعالج ميدياتك الرائد، دايمنسيتي 9200 بلس، وذاكرة عشوائية بخيارات تصل إلى 12 جيجا بايت ومساحة تخزين تصل حتى 1 تيرا بايت.

التسريبات الجديدة تفيد أن الهاتف سيأتي مع كاميرا خلفية ثلاثية العدسات، من تطوير شركة لايكا، الأساسية بمستشعر سوني IMX707 بدقة 50 ميجا بكسل والثانية بنفس الدقة ولكنها للتقريب، حيث تدعم تقريب بصري حتى 3 أضعاف.

العدسة الثالثة هي فائقة الاتساع بدقة 13 ميجا بكسل والتي تسمح بالحصول على صور جيدة في الليل أو أوضاع الإضاءة المنخفضة، في حين سيأتي شاومي 13 تي برو بكاميرا أمامية في منتصف الشاشة م الأعلى دقتها 20 ميجا بكسل.

البطارية في الهاتف بسعة 5000 ميلي أمبير، وسيدعم شحن سريع بقدرة حتى 120 واط بمنفذ USB-C بالإضافة إلى منفذ 3.5 ملل لسماعات الرأس، وفتحة لبطاقة التخزين الخارجية Micro SD.

من المتوقع أن تكشف شاومي عن الهاتفين في مطلع شهر سبتمبر المقبل، وسيبدأ الحجز المسبق فورًا في الأسواق العالمية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى