هواتف ذكية

سامسونج جالاكسي اس 24 سيأتي بتصميم مختلف يشبه آيفون

كشفت تسريبات جديدة عن التصميم المحتمل أن يأتي به هاتف سامسونج جالاكسي اس 24 الرائد القادم، حيث تدرس الشركة الكورية الجنوبية التحول إلى التصميم المسطح في الجيل القادم، ليكون ظهر الهاتف مشابه إلى درجة كبيرة مع تصميم آيفون في السنوات الأخيرة.

انتهت شركة سامسونج من الإعلان عن هواتفها الرائدة القابلة للطي، زي فليب 5 وزي فولد 5 الأحدث، والآن تعمل الشركة على الجيل التالي من سلسلة جالاكسي اس، ومن المتوقع أن تكشف عن اس 24 في الربع الأول من العام القادم 2024.

وفقًا لمعلومات نشرها حساب التسريبات الشهير، ice Universe صاحب المصداقية في معلوماته واستنادًا على مصادر مطلعة، فإن سامسونج جالاكسي اس 24 سيأتي بتصميم مشابه إلى حد كبير مع آيفون في السنوات الأخيرة.

سامسونج جالاكسي اس 24

أوضح حساب التسريبات على اكس، أنه بعد المعلومات التي ورده بأنه الهواتف ستأتي مع إطار معدني حول الهاتف من التيتانيوم، تأتي اليوم معلومات جديدة تفيد بأن الهاتف سيكون مسطحًا من الظهر وعلى الجانبين.

ذكر التسريب أن سامسونج تريد أن يتماشى تصميم سلسلة اس مع سلسلة زي القابلة للطي، وبالتالي ستكون أوجه الهاتف مستوية سواء في الظهر أو الجانبين، كما في جالاكسي زي فليب 5 وفولد 5 الأحدث.

يُشار هنا إلى أن الجيل الأخير من هواتف سامسونج، جالاكسي اس 23 واس 23 بلس تأتي مع ظهر مسطح ولكن الإطار الجانبي منحني للخارج بعض الشيء، ولذلك سيكون التغيير الأكبر هنا.

سامسونج جالاكسي اس 24

ربما يتأثر القرار بعوامل خارجية نظرًا لأن اتجاهات التصميم للهواتف الرائدة في العامين الماضيين تتجه نحو التصميم المسطح والحواف الحادة، أو تعتقد الشركة أن هذا من شأنه تحسين تصميم سامسونج جالاكسي اس 24 بغض النظر عن أجهزة المنافسين.

ذكر التسريب أن تغيير التصميم قادم لطرازي اس 24 واس 24 بلس، بينما لم يشر إلى اس 24 ألترا على الإطلاق، لذا تمامًا كما هو الحال في مجموعات Galaxy S حتى الآن، سوف يتخذ طراز Ultra الأفضل مسارًا مختلفًا عن العائلة، عادةً ما تميزه الشركة بتصميم متغير قليلاً حتى يسهل التعرف عليه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى