هواتف ذكية

فيديو.. هذا ما سيبدو عليه سامسونج جالاكسي اس 24 ألترا

ظهرت تصميمات ثلاثية الأبعاد متوقعة للشركة الذي سيأتي عليه سامسونج جالاكسي اس 24 ألترا الرائد القادم، والتي تم تشكيلها بناءً على ما جاء في التسريبات الأخيرة التي تتعلق بتصميم الهاتف المنتظر.

تعمل سامسونج على الجيل التالي من هواتفها الرائدة، جالاكسي اس 24، والذي سيكون عائلة تضم 4 هواتف، الأساسي ونسخة بلس وطراز سامسونج جالاكسي اس 24 ألترا الأفضل بينهم.

ونشر يوتيوبر يدعى 4RMD مقطع فيديو على قناته، يستعرض فيه نموذج تصميم متوقع لما سيأتي عليه هاتف جالاكسي اس 24 ألترا القادم، استنادًا على الشائعات الحالية، والتي أفادت أن الهاتف سيأتي بشاشة مسطحة مقاسها 6.9 بوصة مع حواف ضيقة بوضوح ومعدل تحديث صورة 144 هرتز.

وكما أفادت الشائعات، فإن النموذج يظهر إطار من التيتانيوم حول جالاكسي اس 24 ألترا كما يُشاع حول آيفون 15 برو، ومن الخلف يظهر – كما يتوقع – الكاميرا بدقة 200 ميجابكسل وعدسة تيليفوتو القوية للتقريب بدقة 50 ميجابكسل وثالثة بيريسكوب بدقة 12 ميجابكسل ورابعة بدقة 12 ميجابكسل أيضًا ولكنها فائقة الاتساع.

بالنظر إلى أن نماذج التصميمات قادمة استنادًا على التسريبات، فقد ورد أن الهاتف سيعمل بمعالج سنابدراجون 8 الجيل الثالث – لم يصل رسميًا بعد – ومعالج اكسينوس 2400 الخاص بسامسونج لبعض الأسواق الأخرى، في حين يُتوقع أن يكون هناك ذاكرة عشوائية بسعة 16 جيجابايت.

سامسونج جالاكسي اس 24 ألترا

في المفهوم هذا هناك 4 خيارات من الألوان، الأبيض، الأرجواني، الأسود والذهبي بالإضافة إلى لونين حصريين الأحمر والأخضر.

يقال أن سامسونج جالاكسي اس 24 ألترا سيأتي مع بطارية بسعة 5500 ميلي أمبير وسيحتوي على مكان لقلم ضوئي، في أنه سيتوفر بسعر يبدأ من 1199 دولار.

إذا صدقت جميع الشائعات التي ترددت مؤخرًا حول هاتف سامسونج القادم، فإن يمكننا القول أن النموذج المتوقع في الفيديو هو مفهوم قريب للغاية بالفعل من جالاكسي اس 24 ألترا، والمتوقع أن يأتي رسميًا في الربع الأول من العام 2024 القادم، كما هي عادة الشركة الكورية مع هذه السلسلة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى