ملحقات

جوجل تكشف عن ساعة بيكسل 2 عن طريق الخطأ

كشفت شركة جوجل بشكل غير مقصود عن الجيل الثاني من ساعاتها الذكية، ساعة بيكسل 2، بعد أن ظهرت مواصفات كاملة للساعة على منصة جوجل بلاي، حيث ظهرت تحمل طراز رقم eos وتصميمًا مطابق تقريبًا للجيل الأول منها.

من المتوقع وصول ساعة جوجل بيكسل 2 في وقت لاحق من هذا الخريف، وقد خرجت بالفعل بعض التسريبات والشائعات، ولكن ما يتم تناوله اليوم ليس مجرد تسريب، فيقال أنه لقطة شاشة من مواصفات الساعة على منصة Google Play Console.

كما يظهر في الصور التي نشرها موقع MySmartPrice فإن تصميم ساعة جوجل بيكسل 2 هو نفسه تقريبًا للجيل الأول منها، حيث الشاشة المستديرة بدقة 384×384 بكسل وبكرة للتحكم على الجانب، ومن المتوقع أن يظل مقاس الشاشة 1.2 بوصة قطريًا أيضًا.

ورد أن الشاشة هذا العام ستكون من نوع OLED وليس LCD IPS كما في الجيل السابق، رغم حقيقة أنها ظهرت بشكل مميز.

كما أفادت التسريبات السابق، فإن ساعة جوجل هذا العام ستأتي مع من كوالكوم بدلًا من معالجات سامسونج اكسينوس التي زودت ساعات الجيل الأول.

ستأتي ساعة بيكسل 2 بمعالج سنابدراجون W5+ الجيل الأول، ويدعمه على الأداء ذاكرة عشوائية بسعة 2 جيجا بايت، وستعمل بكفاءة تمامًا مع أندرويد 13 بفضل واجهة Wear OS 4 الأحدث.

الساعة ورد في التسريبات أنها ستأتي مع بطارية 306 ميلي أمبير، وهي أكبر من بطارية الجيل السابق (294 ميلي أمبير)، وورد أنها ستاتي مع ميزة UWB لتوصيل السوارات واستبادلها، مع العديد من الواجهات الجديدة المصممة من قبل جوجل.

من المتوقع ان يتم الإعلان عن الجيل الثاني من ساعات جوجل الذكية بجانب هواتف بيكسل 8 القادمة في الخريف، وعلى الأرجح ستكون في شهر أكتوبر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى