أجهزة لوحية

فيفو باد اير شبيه آيباد وبشاشة 144 هرتز وسعر تنافسي

كشفت شركة فيفو عن أحدث أجهزتها اللوحية، فيفو باد اير، والذي يأتي بتصميم وألوان مشابهة إلى حد كبير مع أجهزة آيباد التالبعة لشركة أبل، ولكنه بشاشة LCD بمعدل تحديث صورة يبلغ 144 هرتز وبسعر منخفض كثيرًا عن شبهه.

تخطو فيفو خطواتها الأولى في صناعة الأجهزة اللوحية، فقد أطلقت الشركة الجيل الثاني من أجهزتها الرائدة ذات الشاشات الكبيرة في أبريل الماضي، واليوم تعلن عن طراز فيفو باد اير منخفض التكلفة.

مواصفات فيفو باد اير

يأتي اللوحي بشاشة صغيرة نسبيًا عن باد 2 الذي أعلنت عنه فيفو في أبريل الماضي، حيث يبلغ قياسها 11.5 بوصة من نوع LCD طراز IPS.

فيفو باد اير

الشاشة بأبعاد 3:2 قادرة على عرض محتوى بدقة حتى 1840×2800 بكسل ومعدل تحديث صورة 144 هرتز، وتحتوي على ثقب صغير لكاميرا السيلفي الأمامية ودقتها 5 ميجا بكسل.

الكاميرا الخلفية في شكل دائري وهي عدسة واحدة بدقة 8 ميجا بكسل وأسفلها فلاش LED لإلتقاط الصور.

من الداخل يأتي فيفو باد اير بمعالج كوالكوم للأجهزة المتوسطة، سنابدراجون 870 ويدعمه خياريات من الذاكرة العشوائية هما 8 أو 12 جيجا بايت مع مساحات تخزين حتى 512 جيجابايت.

البطارية في اللوحي بسعة 8500 ميلي أمبير وتدعم شحن بقدرة 44 واط.

فيفو باد اير

سعر Vivo Pad Air

اللوحي فيفو باد اير يعمل بواجهة OriginOS 3 مبني على نظام تشغيل أندرويد 13، ويدعم اتصال القلم الضوئي الذي يمكن شرائه بشكل منفصل، Vivo Pencil 2.

تقول الشركة أن الجهاز يتوفر بالألوان الفضي، الأزرق الفاتح والوردي الفاتح، وسيكون متاح في الأسواق اعتبارًا من نهاية الشهر الجاري.

سعر الخيار ذو الـ 8 جيجا بايت من الذاكرة العشوائية و128 جيجا بايت لمساحة التخزين، هو 247 دولار.

بينما سيكلف الخيار 12/512 جيجا بايت سعر الـ 357 دولارًا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى