أخبار تقنية منوعةبرامجتطبيقات

ياهو تضيف قدرات الذكاء الاصطناعي لمنصتها!

صندوق البريد الإلكتروني الخاص بك يمكن أن يكون واحدا من أفضل الأماكن لاستخدامات الذكاء الاصطناعي الإبداعية، لذا تحقق من عنوان بريدك القديم في ياهو لأن ياهو ترغب في إضافة مزيد من قدرات الذكاء الاصطناعي له.

استخدمت ياهو منصة غوغل كلاود لبناء ميزاتها المستندة إلى الذكاء الاصطناعي الإبداعي. تم اختبار هذه الميزات سابقًا فقط على مستخدمي نظام التشغيل iOS، ولكنها الآن متاحة للمستخدمين على متصفحات الويب.

أعلنت الشركة أنها تضيف ميزة تسوق تسمى “Shopping Saver”، حيث يتم العثور على بطاقات هدايا ورموز خصم ورصيد المتاجر المخفية في صناديق الوارد ويساعد في صياغة رسائل لاستخدام تلك التوفيرات حتى بعد الشراء. تزعم الشركة أن “Shopping Saver” فريدة من نوعها وحصرية في بريد ياهو.

صرح جوش جاكوبسون، نائب الرئيس الأول والمدير العام لبريد ياهو، في بيان أن “Shopping Saver” ستساعد المستخدمين في توفير الوقت والمال، وتحقق تقدمًا نحو صندوق وارد مساعد. وقالت الشركة إن نحو نصف البالغين في الولايات المتحدة لديهم رمز خصم أو بطاقة هدية غير مستخدمة واحدة على الأقل، في صناديق البريد المزدحمة.

تتضمن الميزات الأخرى التي تعتمد على الذكاء الاصطناعي وضع بحث محسن حيث يمكن للمستخدمين طرح أسئلة أو اختيار من الاقتراحات للعثور على رسائل بريد إلكتروني قديمة بدلاً من كتابة الكلمات الرئيسية، ومساعد كتابة يوجه المستخدمين لاختيار أنسب نغمة للبريد الإلكتروني، وملخص الرسالة الذي يسلط الضوء على المعلومات الهامة في البريد الإلكتروني.

كان البريد الإلكتروني المعتمد على الذكاء الاصطناعي الإبداعي متاحًا منذ انتشار ChatGPT. أضافت غوغل الكتابة المساعدة بواسطة الذكاء الاصطناعي للبريد الإلكتروني، وقامت مايكروسوفت بدمج ملخصات البريد الإلكتروني في Outlook.

ياهو كانت في يوم من الأيام واحدة من أشهر محركات البحث ومحرري البريد الإلكتروني. وفي عام 2019، قامت Verizon، الشركة الأم السابقة لـ ياهو، بحذف جميع المحتويات في مجموعات ياهو، مما أدى إلى محو جزء كبير من المناقشات والصور والملفات القديمة. تم شراء ياهو و AOL بواسطة Apollo Global Management مقابل 5 مليارات دولار واستعادة اسم ياهو للشركة التيكنولوجية العريقة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى